عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعرّف على سبب رفض كولر الاستغناء عن محمد الشناوي

الشناوي
الشناوي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، سبب رفض مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتباع خطة التدوير في مركز حراسة المرمى.



وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت اف ام، أن السبب وراء عدم استغناء كولر عن محمد الشناوي بمركز حراسة مرمى المارد الأحمر هو، أنه لا يؤمن بفكرة التدوير بمركز حراسة المرمى.

وأعلن شوبير عدم اقتناعه بفكر كولر بعدم التدوير في مركز حراسة المرمى، وقال: "بغض النظر عن بديل الشناوي، فأنا من الموسم الماضي أنادي بمنح علي لطفي الفرصة في المشاركة في عدد من المباريات على حساب الشناوي".

وأضاف: "والسبب هو ضرورة وجود حارس بديل على استعداد للدفع به في حالة حدوث اىّ إصابات للشناوي مثلما حدث في الموسم الماضي، لذلك يجب أن يتم الدفع به في عدد من المباريات دون الانتظار أن يصاب الشناوي فمن الممكن أن يصاب قبل مباراة مهمة، عندها ستتجه الأنظار للحارس البديل لنجده لم يشارك في أى مباراة منذ وقت طويل".

وأتم: "وهناك مباريات يمكن بها أن يتم الدفع بجارس بديل دون مجازفة مثل مباراة سانت جورج الأخيرة كان من الممكن أن يدفع كولر بمصطفى شوبير بالمباراة الذي لم يشارك في أي مباراة منذ مباراة الوداد بالموسم الماضي".

وفي سياق متصل، اختتم المارد الأحمر بالأمس تدريباته الاستعدادية لمباراة اليوم أمام فريق الإسماعيلي بالدوري الممتاز والتي ستنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة السابعة مساءً باستاد برج العرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز