عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عودة الجوكر والمقاتل.. مفاجآت في التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي في كأس مصر

الأهلي
الأهلي

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملامح تشكيل المارد الأحمر اليوم أمام فريق إنبي ضمن منافسات الدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر 2022-2023.



ويلتقي المارد الأحمر والفريق البترولي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، عقب قيام لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتغيير الموعد السابق للمباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

من المتوقع أن يشهد تشكيل المارد الأحمر اليوم على الكثير من المفاجآت أبرزهم عودة جوكر الأهلي أكرم توفيق عقب غيابه لشهور للإصابة، وذلك بالدفع به خلال أحداث المباراة عقب انضمامه إلى قائمة الفريق لمواجهة اليوم.

 كما ستشهد المباراة على مشاركة مقاتل الفريق الأحمر، ياسر إبراهيم بدلًا من رامي ربيعة الذي استبعد من القائمة لخضوعه لعملية جراحية بسيطة بالقدم.

ويعد التشكيل الأقرب الذي سيبدأ به كولر المباراة هو: 

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

في خط الدفاع: علي معلول، ياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

 

في خط الوسط:  اليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشه، حسين الشحات، بيرسي تاو.

 

وفي الهجوم: محمود كهربا.

 

 

واختتم المارد الأحمر، تدريباته مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة إنبي المترقبة اليوم. وشهد المران على عقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء على ملعب "مختار التتش"، ثم بدأ الفريق في تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي قد نجح في الوصول للدور النصف النهائي عقب التغلب على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، بينما حجز فريق إنبي تذكرته عبر الفوز على فريق النجوم بنتيجة 3-1.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز