عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

حزب "الحرية المصرى" يدعو الرئيس السيسى لإعلان ترشحه لاستكمال مسيرة البناء والتنمية

حزب الحرية المصري
حزب الحرية المصري

دعا حزب "الحرية المصري" الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأت منذ عام 2014.



 

وقال رئيس حزب "الحرية المصري" الدكتور ممدوح محمد محمود - في بيان للحزب، اليوم الأحد - "إن دعم وتأييد الرئيس السيسي ضرورة وطنية لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية، ولمواجهة التحديات الإقليمية والدولية".

وأضاف: "الرئيس السيسي قدم تضحيات كثيرة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية، ويمتلك الرؤية الثاقبة نحو بناء الجمهورية الجديدة بدليل المشروعات القومية التنموية الكبرى التي تم تنفيذها على كل شبر من أرض مصر، ولم يسبق لها أن تحققت على مدار عصور سابقة".

وأشار إلى أن الدولة المصرية منذ تولى الرئيس السيسي اختارت العمل فى مسارات متوازية ومتزامنة لعودة الأمن والاستقرار، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، فضلا عن تنفيذ حزمة كبيرة لبرامج الحماية الاجتماعية.

وتابع: "حزب الحرية المصري يدعم ترشح الرئيس السيسي لاستكمال ما بدأه في توفير حياة كريمة للمواطنين وتحسين المستوى المعيشى للأسر الأكثر احتياجا"، منوها بأن الحزب أطلق حملة "مسيرة ومسار" لدعم ترشح الرئيس السيسي، وذلك بجهود يبذلها أعضاء الحزب في جميع محافظات الجمهورية لدعم استكمال التنمية والاستقرار، لافتا إلى أنه من الواجب الاصطفاف خلف الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد رئيس حزب "الحرية المصري" أن قيادات وأعضاء الحزب يحتشدون أمام مكاتب الشهر العقارى لتوثيق توكيلات لدعم ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، وحث المواطنين للمشاركة في الانتخابات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز