عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 30 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. الجندي في نهائي كأس التحدي وبطولة أنس جابر والكاراتيه في نهائي الكاتا

الجندي في نهائي كأس التحدي وبطولة أنس جابر والكاراتيه في نهائي الكاتا. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 30 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 30 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

الجندي في نهائي كأس التحدي وبطولة أنس جابر والكاراتيه في نهائي الكاتا، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 30 - 09 - 2023.  

أخبار ألعاب أخرى

منتخب الطائرة يخسر من أميركا

خسر منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة من أمريكا 3-0 في أولى مباريات التصفيات العالمية للكرة الطائرة المؤهلة لأولمبياد باريس. وجاءت نتيجة الأشواط: (25-20، 25-16، 25-19).

بطولة أنس جابر

توجت أنس جابر بطلة التنس والمصنفة السابعة عالميا بلقب بطولة نينجبو الصينية بعد فوزها على الروسية ديانا شنايدر المصنفة رقم 85 عالميا. وحققت أنس جابر الفوز باللقب بعد التغلب على منافستها بمجموعتين متتاليتين 6/2 و6/1 في النهائي. ويعد لقب بطولة نينجبو للسيدات هو اللقب الأول في مسيرة أنس جابر على الأراضي الصلبة.

قائمة الاتحاد في البطولة العربية

استقر أحمد عمر المدير الفني لفريق السلة بنادي الاتحاد السكندري، على قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة بقطر. وعلمت بوابة روزاليوسف أن أحمد عمر ضم 14 لاعبا لقائمة الفريق، من أجل خوض منافسات البطولة العربية لكرة السلة.  

كواليس مشاركة محمد مصطفى ببطولة العالم للمصارعة

كشف محمد مصطفى لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية عن كواليس مشاركته في منافسات بطولة العالم الأخيرة، والتي أقيمت في صربيا. وقال محمد مصطفى، إنه تعرض لإصابة قوية قبل انطلاق منافسات بطولة العالم، وهو ما أثر على مستواه بشكل كبير.

أحمد الجندي في نهائي كأس التحدي

تأهل أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني لـ الخماسي الحديث إلى نهائي بطولة كأس التحدي المقامة حاليا في العاصمة الإسبانية مدريد. ووصل أحمد الجندي إلى نهائي بطولة كأس التحدي لـ الخماسي الحديث بعد احتلال المركز الأول في الدور قبل النهائي محققا 1186 نقطة.

سلة الأهلي في قطر

وصلت عصر اليوم السبت بعثة الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في البطولة العربية للأندية.

الكاراتيه في نهائي الكاتا

تأهل منتخب مصر للكاراتيه لنهائي منافسات الكاتا سيدات في بطولة Series A، المقامة حاليا في قبرص وتستمر حتى يوم 2 أكتوبر المقبل.  

محترف الزمالك يهدد بالشكوى للاتحاد الدولي

هدد البرازيلي جواو رافائيل محترف فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك سابقًا، النادي بتقديم شكوى للاتحاد الدولي، لعدم حصوله على مستحقاته. وأعطى المحترف البرازيلي، الزمالك، مهلة أسبوعًا للحصول على مستحقاته المتأخرة، وفي حال لم يحصل عليها سيلجأ للاتحاد الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز