عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

طارق نصير يدعو أهالي الإسكندرية لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

مؤتمر حماة الوطن بالإسكندرية لدعم الرئيس السيسي
مؤتمر حماة الوطن بالإسكندرية لدعم الرئيس السيسي

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس أسعد بأن أكون بينكم اليوم ممثلا عن حزب حماة الوطن حزب كل المصريين وكلي سعادة وأنا أشاهد هذا الجمع الغفير الذي وإن دل فإنما يدل على وعي أبناء الإسكندرية وحرصهم على المشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حفاظا على أمن واستقرار مصر. 



 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر الذي عقدتة أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الإسكندرية لدعم وتاييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

 

وأكد على أنه لم يكن قرار حزب حماة الوطن بعدم الدفع بمرشح رئاسي ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، إلا إيمانا من الحزب على ما قامت به القيادة السياسية اتجاه الوطن، فعندما تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي سدة الحكم استطاع القضاء على من يحاولون تمزيق الوطن وتقسيمة إلى دويلات. 

 

وأوضح أنه انطلاقا من يد تبني ويد تحمل السلاح دخل في معركة لا تقل ضراوة عن معركة مكافحة الإرهاب وهي معركة التنمية فتم إنشاء العديد من المشروعات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والاجتماعية بمعدلات تسابق الزمن من أجل أن تتبوأ مصرنا العزيزة الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم. 

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي لم ينس المواطن محدود الدخل فأنشأ مظلة الحماية الاجتماعية لمواجهة الآثار السلبية في الأزمات الاقتصادية، وتم ضخ عدة مليارات من الجنيهات وأصبح يستفيد منها الملايين من المواطنين. 

 

وتابع نصير: باسمي وباسم كل أعضاء حزب حماة الوطن ادعوكم لتاييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة حفاظا على ما حققته مصر من تنمية على كافة الأصعدة، ودعما للأمن والأمان والاستقرار الذي نعيشة الآن حفظ الله مصر من كل سوء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز