عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بلدية المحلة يفوز على المقاولون العرب 2 - صفر

فاز فريق بلدية المحلة، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، على مضيفه المقاولون العرب بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد المقاولون العرب بالجولة الافتتاحية بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد غياب 15 عاما عن المسابقة المحلية.



ففي الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح بلدية المحلية في الدقيقة 16 سجلها اللاعب عبد الرحمن جمال ليحرز أول أهداف الفريق بالموسم الجديد.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب حسام اشرف في إحراز الهدف الثاني لبلدية المحلية في الدقيقة 75 لينتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدفين دون رد.

ولم يصعد بلدية المحلة للدوري الممتاز منذ هبوطه موسم 2007-2008، وظهر بالموسم الجديد "2023-2024" للمرة 12 في تاريخه بالدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة، اقتنص فريق بلدية المحلية أول ثلاث نقاط له في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية متأخرا بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر ومتقدما بفارق الأهداف أيضا عن طلائع الجيش "الثالث" والداخلية و"زد إف سي"، وذلك في انتظار باقي مباريات الجولة. 

وانطلق موسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤ للدوري الممتاز لكرة القدم بشكل رسمي أول أمس الاثنين، حيث فاز طلائع الجيش على ضيفه البنك الأهلي "2 - صفر" في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمسابقة.

وأقيمت أمس الثلاثاء مباريتين بالجولة الافتتاحية، حيث فاز فريق "زد إف سي" على ضيفه فريق الإسماعيلي بهدف دون رد، والأهلي على ضيفه المصري البورسعيدي برباعية نظيفة.

وتغلب الداخلية اليوم على ضيفه إنبى بهدف دون رد وتعادل سموحة أمام ضيفه الجونة 1-1.

وتختتم مباريات الجولة الأولى غدا الخميس، حيث يواجه فاركو ضيفه فيوتشر والاتحاد السكندري ضيفه سيراميكا كليوباترا والزمالك مضيفه بيراميدز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز