عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تجديد الثقة فى أوسوريو

الزمالك يجهز القوة الضاربة لانطلاقة قوية أمام بيراميدز

الزمالك
الزمالك

يسعى نادي الزمالك لتقديم ضربة بداية قوية أمام بيراميدز فى افتتاحية الدوري الدوري يوم الخميس المقبل ، بالإضافة لمصالحة جماهيره الغاضبه بعد الخسارة أمام أرتا سبور بطل جيبوتي فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.



 

وحدد الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامج تأهيل خاص لأحمد سيد زيزو الذي تخلف عن السفر مع بعثة الزمالك إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار، حيث يرغب الجهاز الفني للزمالك فى اكتمال صفوفه بأغلب العناصر الأساسية نظرًا لقوة المنافس الذي يمتلك العديد من النجوم في جميع خطوطه.

كما حدد الجهاز الطبي للزمالك برنامجا علاجيا لعمر جابر الذي تعرض لنزلة برد شديدة خلال تواجده مع بعثة الفريق في تنزانيا، وأدت لاستبعاده من مواجهة أرتا سولار الجيبوتى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية.

في الوقت ذاته، يكثف أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض التدريبات التأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده فى صفوف الفراعنة قبل مواجهة تونس، واشتكى أحمد فتوح من آلام في عضلات البطن، أدت لاستبعاده من مواجهة نسور قرطاج.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، على إعادة مشاهدة مباراة فريقه أمام أرتا سولار، للوقوف على الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه وأدت للخسارة بثنائية.

ويرغب أوسوريو فى العمل على تصحيح تلك الأخطاء، سواء الفنية التي ارتكبها أو الأخطاء التي وقع فيها لاعبو فريقه، وذلك قبل مواجهة بيراميدز، التي لا تحتمل الخطأ، وستشهد قوة وندية بين الفريقين.

كما طالب لاعبيه بضرورة التركيز فى التدريبات والسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز ومصالحة الجماهير. وكان الجهاز الفني للزمالك، حدد 30 سبتمبر الجاري موعداً للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. وتقام المباراة باستاد القاهرة الدولي فى السابعة مساءً، ويتم تحديد عدد الجماهير التي ستحضر اللقاء خلال الأيام المقبلة.

 

وحسم نادي الزمالك، الجدل حول عودة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتدريب الفريق مرة أخرى مع احتمالية رحيل كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي. وأشارت أنباء خلال الساعات الماضية، إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، دخل الترشيحات بقوة من أجل العودة مرة أخرى لتدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة. وأوضحت التقارير، إلى أن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقترب من الرحيل مع بداية عهد المجلس الجديد، بسبب تراجع مستوى الفريق. وأكد مصدر داخل النادي، أن كارتيرون لن يعود مرة أخرى لتدريب الفارس الأبيض كما يتردد، ولن يتم التفاوض معه، حال رحيل أوسوريو المستقر في منصبه.

وتابع: “أوسوريو لن يرحل عن منصبه وهناك دعم كامل له داخل النادي، في الاستمرار، وبالتالي لا يوجد أي مفاوضات مع أي مدرب جديد في الفترة الحالية”.

النادي يتحرك لحل أزمة سامسون أكينولا

 

فيما بدأت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني، في التحرك لحل أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، خاصة أن اللاعب تقدم بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد القلعة البيضاء، لعدم حصوله على مستحقاته المالية. ويسعى مسؤولو الزمالك لحل الأزمة اليوم وتوفير مستحقات اللاعب، خشية تصعيد الأمر والدخول في أزمات جديدة. وكشف مصدر بالزمالك، عن أن البنينى سامسون تقدم بإنذار لاتحاد الكرة، بشأن تأخر مستحقاته المالية. وأشار المصدر إلى أنه حسب اللائحة، يعد آخر موعد لرد الزمالك على الشكوى اليوم، خاصة أن اللاعب تقدم بالشكوى في الثالث من الشهر الجاري، وحال تأخر "الأبيض" سيكون اللاعب من حقه فسخ التعاقد، والحصول على باقي عقده كاملا. وكان سامسون انضم إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من كاراكاس الفنزويلي في صفقة بلغت قيمتها نحو 2 مليون و423 ألف دولار في 4 مواسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز