عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أول تعليق من هنا جودة بعد تتويجها بكأس إفريقيا للسيدات

أعربت هنا جودة نجمة المنتخب الوطني لتنس الطاولة عن سعادتها البالغة بالتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا للسيدات على حساب زميلتها دينا مشرف.



ونشرت هنا جودة تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، بطلة إفريقيا للسيدات".

وتمكنت اللاعبة الشابة هنا جودة، التي تبلغ من العمر 15 عامًا، من هزيمة الأسطورة دينا مشرف بنتيجة 4-1 لتصبح هنا جودة أصغر لاعبة تتوج بلقب بطولة أفريقيا للكبار في رياضة تنس الطاولة.

تألقت هنا جودة على مستوى عالٍ في المباراة النهائية، حيث تمكنت من التفوق على دينا مشرف، المعروفة بمهاراتها وخبرتها الكبيرة في هذه الرياضة. وبهذا الفوز، تحققت لهنا جودة إنجازًا فرديًا استثنائيًا، يضاف إلى سجلاتها الرياضية الرائعة.

وكانت دينا مشرف قد تأهلت للمباراة النهائية بعد الفوز بنتيجة 4-0 على يسرا حلمى، فيما فازت هنا جودة بنفس النتيجة على مريم الهضيبى في المباراة ذاتها. وبهذه النتائج، ستكون المباراة النهائية مصرية بين دينا مشرف وهنا جودة.

وقد تمكن منتخب تنس الطاولة المصري من تحقيق نجاحات كبيرة في البطولة، حيث توج كلًا من فريق السيدات وفريق الرجال بلقب بطولة أفريقيا. كما حقق المنتخب الفوز في المباراة النهائية للفرق على حساب نيجيريا بنتيجة 3-0 في فئة السيدات، ونفس النتيجة في فئة الرجال.

ويضم منتخب الرجال لاعبين مميزين مثل عمر عصر، محمد البيلي، يوسف عبد العزيز، أحمد صالح، وخالد عصر. أما منتخب السيدات، فيضم لاعبات موهوبات مثل دينا مشرف، هنا جودة، يسرا حلمي، ومريم ومروه الهضيبي.

تشرف البعثة المصرية برئاسة أشرف عاشور، عضو مجلس الإدارة، وتضم أيضًا المدير الفني ماجد عاشور والمدرب العام عماد مصيلحي. ومن المرافقين للبعثة، يحضر معتز عاشور، رئيس الاتحاد، لحضور الجمعية العمومية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز