عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ليفربول يشير بحزن وغموض إلى رحيل محمد صلاح للاتحاد السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

أشار نادي ليفربول الإنجليزي، إلى احتمالية رحيل نجمه الدولي المصري محمد صلاح، بعد 6 مواسم قضاها داخل فناء الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي.



 

ونشر ليفربول صورة وضع فيها شعاره عاليًا في السماء ويسقط على الأرض، ويبدو أنه وبشكل كبير يشير فيها إلى محمد صلاح على أنه نجم الريدز في السماء والذي يسقط وهي مسألة وقت ليس أكثر.

 

وكان يورجن ‏كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قال مساء اليوم، عن محمد صلاح: "مو محترف وملتزم تمامًا مع ليفربول، لقد تدرب اليوم بشكل رائع .. وكان في اجتماع مع القيادات في ليفربول وأبدى التزامه التام مع الفريق.. أنا أحب أن أتعامل مع الحقائق والحقيقة أن محمد موجود معنا وسعيد ببقائه".

 

وكان اتحاد جدة، قدم عرضًا لليفربول بقيمة 150 مليون دولار، ومستعد لتقديم عرض بقيمة 200 مليون دولار، للدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ31 عامًا وهو رقم خيالي، كما أن عقد صلاح بميزانية مفتوحة قد تصل إلى 360 مليون دولار لمدة 3 سنوات ما يعادل 13 مليار جنيه مصري بخلاف امتيازات أخرى تتعلق بمسألة الإعلانات، وحقوق الصور ودوره كسفير للرياضة في السعودية، مع راتب إجمالي قد يصل من 500 إلى 600 مليون دولار ما يجعل العرض لا يُرفض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز