عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع وإصابة 3 طالبات في حادث تصادم أثناء عبورهن الطريق في الخانكة

إحدى الطالبات
إحدى الطالبات

شهد طريق كفر حمزة الخانكة واقعة مؤسفة، حيث لقيت طالبتان مصرعهما وأصيبت ثالثة في حادث اصطدام سيارة بهن في منطقة أبو شنب، خلال عبورهن الطريق أثناء ذهابهن للدرس بسبب السرعة، حيث اصطدمت بهن سيارة ميكروباص مسرعة، حيث تم نقلهن للمستشفى، وأمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن الضحيتين والاستعلام عن حالة المصابة، والتحفظ على سائق السيارة.



 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع طالبتين وإصابة الثالثة نتيجة اصطدام سيارة بهم خلال عبور الطريق بمنطقة أبو شنب دائرة المركز.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين من التحريات وقوع الحادث بطريق ترعة الإسماعيلية أمام بنزينة كفر حمزة أمام قرية أبو شنب، مما أسفر عن مصرع «س. ع»  15 سنة وتوفيت خلال تقديم العلاج لها و«ز.م» 16 سنة من قرية كفر حمزة وإصابة ثالثة بكسر في الذراع وتم نقل الجثتين والمصابة إلى مستشفى الخانكة التخصصي.  

وشيع الأهالي الضحيتين وسط حالة من الحزن على فقدانهما وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء.

 

وطالبت إلهام فايد أحد أقارب الضحايا بعمل مطبات صناعية على الطريق بسبب كثرة الحوادث، مشيرة إلى أن الضحايا كن في طريقهن للدرس والمطبات الصناعية ستساعد في عدم تكرار الحادث، حيث تقدم الأهالي بطلب رسمي للجهات المسؤولة في هذا الشأن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز