عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط شخص بحوزته 45 طربة حشيش و2 كيلو بانجو بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، القبض على شخص مدرج جنائيًا بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وعثر داخل سيارته على 45 طربة حشيش و2 كيلو بانجو قبل ترويجها على عملائه.



كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مركز شرطة بلقاس أكدتها التحريات السرية، حول اتجار أحد الأشخاص في المواد المخدرة بنطاق المركز.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس برئاسة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، ومعاونيه الرائد محمد صادق، والرائد أحمد حامد، والرائد خالد البطل، من المشتبه به ويدعى عمر ع.ال. 26 عامًا، ومقيم ببندر بلقاس، وشهرته عمر ڤندام، مدرج جنائيًا اتجار في المواد المخدرة وابتزاز، وذلك حال تواجده بنطاق بندر بلقاس.

 

وبتفتيش سيارته عُثر على 45 طربة من جوهر الحشيش المخدر، و2 كيلو بانجو، وسلاح ناري بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار، وسلاح ناري طبنجة و4 طلقات من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض خنجر، وميزان حساس.

 

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف لتسهيل تواصله مع زملائه، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز