عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

«جوارديولا»: مانشستر سيتي الفريق الوحيد الذي يريد الجميع هزيمته

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة ضيفه نيوكاسل يونايتد، على ملعب استاد الاتحاد، غدًا السبت، في العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.



وتحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، عن استعداداته قبل مباراة الغد، خلال المؤتمر الصحفي لتلك المواجهة قائلاً: " نحن جاهزون لمواجهة نيوكاسل نحن الفريق الذي يريد الجميع هزيمته نحن نحتاج لمشجعينا أكثر من أي وقت مضي".

وعن الإصابات قال: " يغيب ستونز بشكل رسمي، فيما تأتي مشاركة بيرناردو سيلفا في محل شك وسيتم تقييمه لاحقًا، ونجهز روبن دياز للمباراة، كما أن ألفاريز كان يشعر ببعض التعب لذا لم يبدأ أساسيًا في مباراة نهائي السوبر الأوروبي، ولكنه على مايرام الآن".

وعن مواجهة نيوكاسل "نحن بحاجة إلى هذا النوع من التحديات مثل مباراة نيوكاسل نواجه صعوبات في الإصابات التي لدينا وهذا هو التحدي الذي يتعين علينا أن نتطور من أجله، نحن بحاجة إلى ذلك سنلعب ضد فريق استثنائي وقد قاموا بموسم انتقالات جيد إنه اختبار رائع".

وتحدث عن ألقاب فريقه بالموسم الماضي قائلاً: "كل يوم عندما نفتح الباب في مركز التدريب ونرى الجوائز الأربعة أمامنا الدوري وكأس الاتحاد ودوري الأبطال و كأس السوبر.. ما أجمل هذا ؟! ما مدى صعوبة ذلك ؟! نحن نحبه".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي فاز على مضيفه بيرنلي في الجولة الأولى بنتيجة 0/3 وكذلك فاز نيوكاسل على ضيفه أستون فيلا، بنتيجة 1/5، ولدى كل منهما 3 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز