عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أرسل التحية للشعب السوداني ووصف جمهوره بأنه في حتة تانية

تفاصيل حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين

أحيا الكينج محمد منير واحدة من أقوى حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، والذي رفع شعار كامل العدد، حيث صعد على المسرح مع منتصف الليل واستمر في الغناء حتى الساعة الثانية صباحا، 
وقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور منذ بداية حفله، ومنها "في عشق البنات" و"حدوتة مصرية" و"للي" و"تعالي نلضم أسامينا" و"أنا قلبي صفصافة" و"حبيبي لون الشيكولاتة"، وغيرها من الأغاني.
وافتتح الكينج محمد منير حفله الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "الرزق على الله" وسط هتاف كبير من الجمهور مرددين: "الكبير كبير بنحبك يا منير".
 
ووجه النجم محمد منير التحية للشعب السوداني قائلا "لا بد من احترام أى ضيف سوداني موجود معانا فى مصر، خاصة بعد المأساة الأخيرة التي عاشوها، وربنا يخلى مصر وشعبها". 
كما استدعى الكينج محمد منير الكابو حميد الشاعري على المسرح وغنيا سويا أغنية "عالم جريء"، وقال الكينج: "احنا توأم"، ليرد الكابو: "أول مرة وقفنا على المسرح مع بعض من حوالى 30 سنة وكان مع الكينج، وأنا من المنايرة". 
 
ووصف النجم محمد منير جمهوره بالجمهور الراقي والمختلف حيث قال: "أنا كبير بجمهوري الراقي، وحاسس إني في حتة تانية مع تقديري لكل زمايلي".
 
وفي نهاية الحفل وجه الكينج الشكر للفنان أحمد عصام الذي قدم الشو والألعاب النارية التي صاحبت الحفل.
 
وكانت الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار العالمي فتحي سلامة الذي يعتبره منير توأمه الفني.
 
 
 
 
 
 
 
 
يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
كما تشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز