عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مارسيل سابيتزر بديل بيلنجهام في دورتموند

مارسيل سابيتزر من بايرن ميونخ إلى بوروسيا دورتموند.. هذا ما كشفته تقارير صحفية أشارت إلى حسم نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم حسم صفقة اللاعب النمساوي سابيتزر من بايرن ميونخ، الذي كان أحد أبرز لاعبي البايرن في الموسم الماضي. ومن جانبه أكد فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز، عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" "تويتر سابقًا" أن الاتفاق بين الناديين تم بشكل نهائي، وأن قيمة صفقة مارسيل سابيتزر تبلغ 19 مليون يورو، بما في ذلك المكافآت المتغيرة.



 

 

وأشار رومانو إلى أن العقود الرسمية بين الناديين  ستوقع خلال هذا الأسبوع، بعد أن اتفق دورتموند مسبقًا الاتفاق مع مارسيل سابيتزر على شروط عقده الشخصية، الذي سيستمر حتى عام 2026.

ويبلغ اللاعب النمساوي مارسيل سابيتزر من العمر "27 عاما"، وهو يعد من أهم لاعبي خط وسط بايرن ميونخ، حيث شارك في 36 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، وسجل 8 أهداف وصنع 7. كما كان عضوا أساسيا في منتخب النمسا الذي وصل إلى دور الـ16 في بطولة أوروبا 2020.

ويأتي ضم نادي بوروسيا دورتموند اللاعب النمساوي مارسيل سابيتزر لاعويض بيع اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام لريال مدريد مقابل 103 ملايين يورو.

دورتموند يجدد عقد ماير

وعلى صعيد الصفقات أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تمديد عقد حارسه ألكسندر ماير "32 عاما" ليستمر معه حتى عام 2025.

 

وشارك ماير في 7 مباريات فقط في الدوري الألماني الموسم الماضي، الذي كاد ينتهي بتتويج بوروسيا دورتموند لولا سيناريو المرحلة الأخيرة الذي شهد تتويج البايرن باللقب رقم 11 على التوالي.

 

لاعب الملكي يقترب من دورتموند

 

ومن ناحية التدعيمات يفكر بوروسيا دورتموند- وفقا لتقارير صحفية ألمانية- في ضم أحد مواهب ريال مدريد في المستقبل، خرج سيرجيو أريباس، لاعب الملكي، من دائرة اهتمام إدارة النادي الألماني. وأشارت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" إلى أنه رغم مراقبة دورتموند لصاحب الـ21 عاما لكنه ليس مرشحا للانضمام لصفوف أسود الفيستيفال هذا الصيف من ريال مدريد، لأن إدارة دورتموند لم تدخل في أي مفاوضات، سواء مع ممثلي اللاعب أو نادي ريال مدريد.

 

ماذا قدم أريباس مع الميرنجي؟

 

شارك أريباس في فريق رديف ريال مدريد "كاستيا"، في 34 مباراة بالدوري الموسم الماضي، وتمكن من إحراز 18 هدفًا وصنع 7 أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز