عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مستشفيات البحيرة تحتل المرتبة الأولى كالأعلى إجراءً على مستوى الجمهورية

مستشفيات البحيرة تحتل المرتبة الأولى كالأعلى اجراءا على مستوى الجمهورية
مستشفيات البحيرة تحتل المرتبة الأولى كالأعلى اجراءا على مستوى الجمهورية

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أن هناك خطة تطوير شاملة للقطاع الصحي بنطاق المحافظة للعمل على الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية  لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين، مشيدة بكافة الجهود المبذولة من الأطقم الطبية وفرق التمريض والتي ساعدت على وضع مستشفيات البحيرة فى المصاف الأولى على مستوى الجمهورية.



 

وصرح الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بأن مستشفيات القطاع العلاجي بمديرية الصحة قد شهدت طفرة فى الأداء على جميع المستويات خلال النصف الأول من العام الحالي 2023 م، حيث سجلت نسب عالية كالأعلى إجراءً على مستوى الجمهورية، مشيراً الى أن مستشفى الرمد بدمنهور جاءت كالأعلى إجراءًا على مستوى الجمهورية فى جراحة العيون، حيث سجلت الحالات التي تم التعامل معها 1709 حالات.

 

كما جاءت مستشفى رشيد كالأعلى إجراءً أيضاً على مستوى الجمهورية فى جراحة العظام، حيث سجلت الحالات التي تم التعامل معها 77 حالة .

 

وأشاد وكيل الوزارة، بتلك الإنجازات التي تحققت، وبجهود الفرق الطبية فى جميع مستشفيات البحيرة، وخاصة مستشفى الرمد بدمنهور، ومستشفى رشيد، لما يمتاز به أطباء البحيرة من خبرات كبيرة تؤهلهم بأن يكونوا فى المقدمة دائما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز