عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طاهر محمد طاهر يؤكد ثقة كولر ويقود الأهلي لعبور المقاولون

طاهر محمد طاهر، الجناح الأيسر للنادي الأهلي والمنتخب المصري، تألق مؤخرا واستعاد مستواه الذي أهله لارتداء فانلة النادي الأهلي.



في عام 2019، انضم طاهر محمد طاهر إلى الأهلي، قادما من نادي المقاولون العرب، بعد أن أظهر مستوى جيدًا في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي فاز بها منتخب مصر وتأهل لأولمبياد طوكيو 2022.

منذ انضمام طاهر محمد طاهر إلى الأهلي، أثبت قدراته وموهبته، وساهم في فوز المارد الأحمر بالعديد من البطولات، ففي موسم 2019/2020 فاز طاهر مع الأهلي بالدوري والكأس المصريين ودوري أبطال إفريقيا.

 

كما سجل طاهر أهدافًا مهمة ومؤثرة للأهلي في هذه البطولات، يعد أبرزها هدف التعادل في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، وهدف الفوز في نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، وثلاثية في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا أمام سونديبس.

 

ومن المفارقات أن طاهر لم يكن دائمًا على قمة المستوى، فقد واجه بعض التحديات والصعوبات في مسيرته الكروية. ففي بداية انضمامه إلى الأهلي عانى طاهر من عدم التأقلم مع الفريق والجماهير، حتى إنه كان يتعرض لانتقادات حادة من بعض المحللين والإعلاميين. كما تعرض طاهر لإصابات متكررة أثرت على مستواه وثقته بنفسه. وفي بعض المباريات، كان طاهر يخطئ في اختياراته وتسديداته وتمريراته، ما أثار غضب المدير الفني والجماهير. لكن طاهر لم يستسلم للإحباط، بل عمل بجد وإصرار لتحسين مستواه وإثبات نفسه، وبفضل دعم زملائه والجهاز الفني والجماهير، استطاع طاهر أن يتغلب على التحديات وأن يظهر قوته وإبداعه.

 

حافظ طاهر على روح التحدي والتطور، وحسّن من لياقته البدنية وصحته، وأخذ نصائح المدير الفني وزملائه، وأظهر تفانيًا في التدريبات والمباريات، واكتسب ثقة الجماهير بأدائه المتميز.

 

طاهر محمد طاهر يستحق ثقة كولر

 

المير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، بدأ الموسم بتشكيل أساسي يضم طاهر محمد طاهر، الذي نال ثقته سريعا، وبالرغم من عدم قناعة الجماهير الحمراء أصر عليه حتى تألق مؤخرًا وأحرز ثنائية الأهلي أمام المقاولون العرب- فريقه السابق- ليستمر فوز الأهلي وسجله الخالي من الهزائم في الدوري.

 

كما شارك طاهر مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وتصفيات كأس العالم 2022.

 

مميزات طاهره محمد طاهر

 

يتسم طاهر بسرعته ومهارته وقدرته على التسديد من مسافات بعيدة وصناعة الفرص لزملائه.

نال طاهر جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري المصري في موسم 2019-2020 وكان ضمن التشكيلة المثالية لدوري أبطال إفريقيا في نفس الموسم.

ويطمح طاهر إلى اللعب في أحد الأندية الأوروبية الكبرى والتألق على المستوى العالمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز