عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| على ضوء القمر.. مدربة مصرية تقود السياح للغوص في أعماق البحر

كاتي ظريف
كاتي ظريف

امتهنت المرأة المصرية العديد من المهن الهامة والشاقة خلال السنوات الأخيرة، واستطاعت أن ثبت ذاتها من خلال النجاحات التي سجلتها في مختلف المجالات، واليوم هناك نموذج آخر للمرأة المصرية الناجحة سلطت صفحة "سيدات مصر" على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الضوء عليه كونها نموذج رياضي ناجح يستحق أن يعرف للجميع، وهي مدربة الغطس المعتمدة، كاتي ظريف.



 

 

كاتي ظريف
كاتي ظريف

 

 

تقدم كاتي ظريف، مدربة الغطس المعتمدة، ذات الـ43 عامًا، تجربة مختلفة للسياح وهي تجربة الغطسات اليلية في أعماق البحر الأحمر بمدينة دهب على ضوء القمر، وذلك لرؤية الأسماك الملونة والشعاب المرجانية النادرة في أجواء مختلفة.

 

غطسات متخصصة لرؤية أسماك القرش 

 

وعلى الرغم من خطورة رحلات الغطس لرؤية أسماك القرش، كونها مخلوقات مفترسة، إلا أن كاتي تحدت تلك الخطورة وتقدم غطسات متخصصة لرؤية أسماك القرش، بالغردقة مع وفود السائحين لرؤيتها حيث أنه لا توجد اسماك قرش في دهب وخليج العقبة، وتتحمل وحدها المسؤولية الكاملة لسلامة السياح.

 

 

وكشفت صحيفة سيدات مصر أن كاتي، بدأت رحلتها في مجال الغوص كهواية، ومع شغفها وحبها لرياضة الغطس، حصلت كاتي على العديد من الكورسات المعتمدة حتى تستطيع أن تصبح مدربة غطس معتمدة، ذلك بجانب التدريبات الرياضية التي تمارسها بانتظام من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والتنفس.

 

 

الجدير بالذكر أن صفحة سيدات مصر هي أحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" المهتمة بتسليط الضوء على نماذج الناجحة من السيدات المصريات.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز