عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توافد طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد على اللجان لأداء امتحاني الفيزياء والتاريخ

توافد طلاب الثانوية العامة للجان
توافد طلاب الثانوية العامة للجان

بدأ منذ قليل توافد طلاب الثانوية العامة بمحافظة الوادي الجديد، على لجان الامتحانات والبالغ عددها 11 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بنطاق المحافظة جاهزة لاستقبال 1998 طالبا وطالبة، لأداء امتحانات مادتي التاريخ والفيزياء.



وأعلن المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن 1998 طالبا وطالبة يؤدون اليوم امتحانات مادتي التاريخ والفيزياء من امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الوادي الجديد.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية لحماية وتأمين اللجان الامتحانية وخطوط سير سيارات توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة وصولا إلى لجنة النظام والمراقبة، لافتاً إلى وضع خطة عمل محكمة بالتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية ومديريات الخدمات والوحدات المحلية لضمان تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي اللازم، بالإضافة إلى التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقطاع الكهرباء لتجنب قطع الخدمة عن مقار اللجان حفاظاً على مصلحة أبنائنا الطلاب وخروج المحافظة بالشكل اللائق بها.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن 11 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية.

وفي سياق متصل أكد اللواء محمد الزملّوط محافظ الإقليم، متابعة انتظام سير الامتحانات للوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية للجان. ووجه بمنع الباعة الجائلين من التواجد بجوار المدارس والاهتمام بمستوى النظافة العامة للطرق ومحيط اللجان لتوفير جو من الهدوء للطلاب والتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليلها بما لا يعكر صفو الامتحانات، مشدد على المتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة بغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالمراكز الخمس لتلقي أي بلاغات لإيجاد حلول فورية حيالها حفاظاً على انتظام العملية التعليمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز