عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة في جولة لتفقد الخدمات بمستشفى الدلنجات المركزي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة في جولة لتفقد الخدمات بمستشفى الدلنجات المركزي
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة في جولة لتفقد الخدمات بمستشفى الدلنجات المركزي

تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، قام اليوم الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى الدلنجات المركزي.



 

وقدم الدكتور هاني جميعة، التهنئة للجميع بالعيد، كما قام بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ وصيدلية الاستقبال، للاطمئنان على تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، ومدى تقديم جميع الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق.

 

وشدد وكيل الوزارة، على الطاقم الطبي والإداري الموجود بالمستشفى على الالتزام الشديد بالتواجد في أماكن العمل المخصصة لهم، والحرص على تقديم كل الخدمات بشكل لائق وجيد، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية، خاصة مرضى الطوارئ، والعمل على راحة المرضى وتسخير جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى.

كما تفقد أقسام المستشفى العناية المركزة، ووحدات الكلى الصناعي، وتلاحظ تواجد الفريق الطبي بأعداد مضاعفة، وتوافر جميع الأدوية والمستلزمات اللازمة لحالات الطوارئ، واطمأن بنفسه على الحالات، واستمع إلى المرضى جميعًا، واستبين منهم عن رأيهم في أداء الخدمة، ومدى رضائهم عن جودة الخدمات المقدمة، وأثنى الجميع على الخدمة المقدمة.

 

وكلف مدير المستشفى بتوفير العلاج الشهرى لمرضى الغسيل الكلوي كما كلفى مدير وحدة الكلى بفحص الموضوع والعرض على وسرهطعة الحل، والعمل على تنفيذ كل مطالب مرضى الغسيل الكلوى، كما تلاحظ تحسن النظافة العامة بالمستشفى، وأثنى على ذلك.

 

وأشاد وكيل وزارة الصحة بالخدمة المقدمة، وبتواجد الأطباء بالمستشفى، معربًا عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبي والإداري للمستشفى ولجميع العاملين، وحثهم على بذل المزيد والمزيد من الجهد، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز