عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كيلسيه البولندي يصطدم بماجدبيرج الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا لليد اليوم

تقام اليوم المباراة النهائية لتحديد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بين فريق كيلسيه البولندي و ماجديبورج الألماني في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد.



وكان كيلسيه البولندي قد نجح في إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بعد الفوز عليه أمس بنتيجة 25/24 ليتأهل كيلسيه رسميًا لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ويضرب موعدًا مع ماجديبورج الألماني.

فيما تأهل ماجديبورج الألماني لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بعد فوزه على برشلونة الإسباني حامل اللقب بعد لقاء ماراثوني حسمته الرميات الترجيحية انتهى بنتيحة 40/39 في نصف النهائي. 

وأصبح ماجديبورج عقده برشلونة؛ حيث التقى الفريقان مرتين في نهائي كأس العالم للأندية سوبر جلوب 2021 و2022 وخسر برشلونة المباراتين.

ويعد برشلونة هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد في آخر نسختين من البطولة، على حساب ألبورج الدنماركي في 2021 وكيلسيه البولندي في 2022.

وتذاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد على شاشة قناة أون تايم سبورتس، السابعة مساء اليوم، ويسبقها مباراة تحديد المركز الثالث بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز