عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سبورتنج يعلن تعاقده مع أحمد فتحي مدرب سيدات طائرة الزمالك

أحمد فتحي مدرب سيدات طائرة الزمالك
أحمد فتحي مدرب سيدات طائرة الزمالك

أعلن أحمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج في تصريحات صحفية تعاقد النادي مع أحمد فتحي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك، ليتولى تدريب فريق سيدات الطائرة بنادي سبورتنج بداية من الموسم المقبل.



 

وقال أحمد حسن: "جمعتنا جلسة مساء اول من أمس الأربعاء مع أحمد فتحي، ووقعنا العقود الخاصة بانضمامه لأسرة نادي سبورتنج ليتولى تدريب فريق سيدات الكرة الطائرة، وهو ابن من أبناء النادي تولى تدريب الفريق في الموسم قبل الماضي ثم تولى تدريب الزمالك وصنع إنجازا كبيرا بالتتويج ببطولة إفريقيا".

وأضاف: "نشكر الجهاز الفني السابق على المجهود الذي قدمه خلال الفترة الماضية، وهدفنا الحالي التتويج بالبطولات التي سنشارك بها الموسم المقبل، ورؤيتنا في التعاقد مع أحمد فتحي لأنه يمتلك الخبرات التي تؤهله لتحقيق الألقاب لنادي سبورتنج بالاعتماد على بنات النادي مع الاستعانة بلاعبة أو اثنيتين من الخارج حسب رؤيته الفنية".

وأكد أحمد حسن أن هدف مجلس إدارة نادي سبورتنج الاستثمار في أبناء وبنات النادي عن طريق الفرق الرياضية المختلفة وحسب رؤية واستراتيجية واضحة على مستوى الألعاب الرياضية المختلفة، قائلا: "نادي سبورتنج هو نادي اجتماع رياضي، لذلك فإن الهدف هو الاستعانة بأبناء وبنات النادي لتحقيق الاستفادة الفنية والمعنوية عن طريق السعي للمشاركة في البطولات وتحقيق الألقاب".

جدير بالذكر أن أحمد فتحي كان قد قاد فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك للتتويج بلقب كأس مصر وبطولة إفريقيا للأندية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز