عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اللاعبون والجهاز المعاون يشتكون من أوسوريو

الخلافات والاتهامات تضرب الزمالك بعد الخسارة أمام الإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلى
الزمالك والإسماعيلى

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادي الزمالك بعد استمرار تراجع نتائج الفريق عقب الخسارة أمام الإسماعيلي بهدفين لهدف فى بطولة الدوري الممتاز، ليستمر تراجع مركز الفريق فى جدول الدوري.



وانقلبت جماهير الزمالك على لاعبي الفريق مؤكدين أن البعض بات خارج مستواه ولا بد من إعادته إلى الدكة، كما هاجمت الجماهير الجهاز الفني بسبب سوء إدارته للقاء.

 وكشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن لاعبي الفريق اشتكوا من طريقة تدريب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني.

وقال المصدر إن أغلب لاعبي الفريق اشتكوا من المدير الفني، بسبب طريقته في التدريبات، وأنهم لا يستوعبون تلك الطريقة.

وتابع المصدر: "لاعبو فريق الزمالك اشتكوا لإدارة الكرة بالفعل من طريقة الكولومبى أوسوريو في التدريبات، وأنها السبب في ظهورهم بمستوى ضعيف في المباريات، كما أنه يجبرهم على المشاركة في مراكز بعيدة عن مراكزهم الأساسية".

كما اشتكى ثنائي الجهاز المعاون بفريق الزمالك، مدحت عبدالهادي، وأحمد مجدي، من تجاهل وطريقة تعامل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني.

وقال المصدر إن الجهاز المعاون اعترض على التشكيل الذي أعلنه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة الإسماعيلي، وذلك خلال المحاضرة الأخيرة في فندق المعسكر، قبل التوجه لملعب الإسماعيلية، وأبلغوا لجنة الكرة بالنادي بشكواهم، والتي تضم قدامى لاعبي الفريق، وأبرزهم ميدو وخالد الغندور.

وشدد المصدر على أن الكولومبي استقر على التشكيل الأساسي دون أي نقاش مع الجهاز المعاون المصري، وهو ما أغضب "عبدالهادي ومجدي" ودخلا معه فى جدال بسبب تغيير مركز أكثر من لاعب في الفريق، خاصة حسام عبدالمجيد، بعدما قرر مشاركته في مركز خط الوسط المدافع.

وأشار المصدر إلى أن مدحت عبدالهادي وأحمد مجدي، طالبا المدير الفني بالعدول عن قراره، والدفع بحسام عبدالمجيد في مركزه الأساسي كقلب دفاع، إلا أنه تجاهل طلبهما.

وعن الدفع بحسام عبدالمجيد في خط الوسط، أمام الإسماعيلي، برر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، قراره، قائلا: "قبل المباراة علمت أن اللاعب رقم 6 في الإسماعيلي سيرجي أكا هو أبرز لاعبي الفريق، وكنت أرغب في إيقافه، لذلك دفعت بحسام عبدالمجيد في وسط الملعب للحد من خطورته".

المدرب الكولومبي يطلب مهاجما سوبر

وعلى صعيد آخر طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من إدارة النادي البحث عن مهاجمين أجانب من أجل تدعيم خط هجوم الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقب انتهاء الموسم، وشدد أوسوريو على ضرورة تدعيم الفريق بمهاجم أو اثنين سوبر، ويرى المدرب أن الفريق فى حاجة ملحة للتعاقد مع مهاجم سوبر يستطيع ترجمة الفرص والاستحواذ لأهداف.

وبدأت إدارة نادى الزمالك فتح ملف تسويق البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الذي تم التعاقد معه في بداية الموسم الجاري، حيث لم يتمكن اللاعب من تقديم أوراق اعتماده، ولم يستطيع اقناع المدير الفني بمستواه، الأمر الذي دفع الإدارة لبداية تسويقه للرحيل بنهاية الموسم، والسعي للتعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر وفقًا لرؤية أوسوريو.

وتبحث إدارة الزمالك عن المهاجم في العديد من الدوريات الأوربية والعربية، حيث تسعى للوقوف على مهاجم يليق باسم وإمكانيات نادى الزمالك، لفتح ملف المفاوضات مع اللاعب وفريقه من أجل ضمه في الميركاتو الصيفى المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز