عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

تفقد امتحانات الشهادة الاعدادية
تفقد امتحانات الشهادة الاعدادية

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، سير امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية" الفصل الدراسي الثاني 2023.



وتابع المحافظ انتظام الامتحانات بمدرسة مدرسة بدوي بدوي الإبتدائية بمدينة المنصورة، والتي تضم 21 لجنة فرعية بإجمالي عدد طلاب 412 طالبا.

ورافق المحافظ خلال تفقده سير الامتحانات ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ووحيد حشيش، مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية.

وأشار "مختار" إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية المقرر لهم تأدية الامتحانات 125 ألفا و247 طالبا وطالبة، موزعين على 595 لجنة على مستوى المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الشهادة الإعدادية تنقسم إلى إعدادي عام ويضم 123 ألفا و705 طلاب في 580 لجنة، وإعدادي مهني ويضم 15 ألفا و42 طالبا وطالبة في 15 لجنة، بالإضافة إلى لجان مخصصة لضعاف السمع وتضم 39 طالبا وطالبة في 7 لجان، ولجنة مخصصة للطلاب من ذوي البصيرة وتضم 7 طلاب.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق الكامل مع الإدارات التعليمية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية داخل اللجان، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وثمن المحافظ دور مديرية التربية والتعليم بالدقهلية على التنظيم الجيد والاستعداد التام لضمان سير الامتحانات، في جو يسوده الهدوء والطمأنينة لأبنائنا الطلاب، متمنيا لهم مستقبل واعد ليخرج لنا جيل جديد يحمل راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز