عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ميلان والإنتر قمة إيطالية في نصف نهائي أبطال أوروبا

ميلان والإنتر يلتقيان في ديربي ميلانو بالقمة الإيطالية لكن هذه المرة ليست في الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.



 

ميلان والإنتر ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا

 

ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو مواجهة من العيار الثقيل، يستضيف مباراة ميلان والإنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023. "ديربي ميلانو" بين فريقي ميلان والإنتر في دوري أبطال أوروبا، ينتظرها عشاق كرة القدم بعد العديد من السنوات، في ديربي يحمل معه ذكريات الزمن الجميل للفريقين.

نادي ميلان الإيطالي، صاحب الأرض والملعب في ديربي ميلانو اليوم، وصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حل في المركز الثاني في المجموعة الخامسة، ثم في دور الستة عشر فاز على توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي بنتيجة 1 - 0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وبعدها تجاوز غريمه التقليدي نابولي بنتيجة 2 - 1 في ربع النهائي.

أما الضيف في ديربي ميلانو نادي إنترميلان، فقد صعد لدور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، ثم في دور الستة عشر تجاوز بورتو البرتغالي بنتيجة 1 - 0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وبعدها تخطى عقبة النادي البرتغالي بنفيكا في ربع النهائي بنتيجة 5 - 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

موعد مباراة ميلان والإنتر

 

يضم ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، الأربعاء، 10 - 05 - 2023، على أن تنطلق صافرة بداية ديربي ميلانو في تمام الساعة 08:00م بتوقيت جرينتش، 10:00م بالتوقيت الصيفي للقاهرة، 10:00م بتوقيت مكة المكرمة، 11:00م بتوقيت أبوظبي.

 

مشاهدة مباراة ميلان ضد انتر ميلان

 

يمكن لعشاق كرة القدم والمتعة والإثارة مشاهدة مباراة ميلان ضد انتر ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط فقط على شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي حددت قناة بي ان سبورت 1 لإذاعة المباراة.

 

التشكيل المتوقع لميلان

 

ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق "الروسونيري" يعتمد طريقة 4 - 2 - 3 - 1 في لعبه، من المتوقع أن يعتمد على التشكيل التالي في مواجهة الإنتر:

 

في حراسة المرمى: مايك مينيان

 

في خط الدفاع، أربعة لاعبين: دافيد كالابريا- فوكايو توموري- سيمون كيير- تيو هيرنانديز.

 

وثنائي وسط دفاعي: ساندرو تونالي- إسماعيل بن ناصر.

 

وثلاثة لاعبين تحت المهاجم: جونيور ميسياس- براهيم دياز- أنتي ريبيتش. ومهاجم وحيد: أوليفييه جيرو.

 

التشكيل المتوقع لإنترميلان

 

سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي "النيراتزوري"، يعتمد طريقة 3 - 5 - 2، في لعبه، ومن المتوقع أن يبدأ مواجهة ميلان بالتشكيل التالي:

 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا

 

وثلاثة مدافعين: أليساندرو باستوني- فرانشيسكو أتشيربي- ماتيو دارميان.

 

وخمسة لاعبين في خط الوسط، هم: دينزل دومفريس- نيكولو باريلا- مارسيلو بروزوفيتش- هاكان تشالهان أوغلو- فيديريكو ديماركو.

 

ثنائي هجومي: لاوتارو مارتينيز- إدين دجيكو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز