عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمن الدقهلية يكشف لغز العثور على جثة طفل ديمشلت مقتولًا وملقى بمصرف مائي

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، لغز العثور على جثة طفل ديمشلت الذي عثر عليه مقتولًا وملقى بأحد المصارف المائية، وتبين أن عاطل اختطفه بغرض سرقة التوك توك الخاص به، وتخلص منه وفر هاربًِا.



وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز دكرنس، بتغيب الطفل إبراهيم السيد يونس فرج، 11 سنة، من قرية ديمشلت، وذلك عقب استقلاله توكتوك والده للعمل عليه لمساعدة أسرته، ولم يعد.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المركز، للفحص والتوصل إلى مكان اختفاء الطفل وأسباب تغيبه، وبعد فترة تم العثور على التوكتوك الخاص به بجوار محطة قطار دكرنس، وبسؤال الأب أكد بان التوك التوك ملكه وكان في بحوزة نجله أثناء العمل عليه لمساعدته في تكاليف الحياة.

وباستمرار عملية البحث، تم العثور على جثة الطفل المتغيب بأحد المصارف المائية بين مدينة بني عبيد وقرية ميت فارس مذبوحا من الرقبة، وتم نقل الجثمان المشرحة بعد تعرف أسرته عليه.

ووجه مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة دكرنس، للتوصل لمرتكب الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الجريمة شخص يدعى محمد.إ، وشهرته أبو نعمة، عاطل، ومقيم بذات القرية.

وتمكن ضباط مركز شرطة دكرنس من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بعد أن رأى الطفل يقود توكتوك، وطلب توصيله إلى أحد الأماكن النائية، وقام بالتعدي عليه بالضرب والتخلص منه وإلقائه جوار مروى مائي، وذلك بسبب كثرة ديونه ورغبته في التحصل على المركبة وبيعها.

وأضاف المتهم في اعترافاته بمحضر الشرطة، أنه بعد التخلص من الطفل فر هاربًا مستقلًا التوكتوك، إلا أنه لم يستطع تحريكه بسبب تلف بالكاوتش، وتركه بجوار محطة قطار دكرنس.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز