عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خلطة ياسمين عبدالعزيز .. "ضرب نار"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز دراما ذات طابع مختلف  هذا العام في مسلسل ضرب نار.. حبكة مختلفة بين تراجيديا ورومانسية تواجه صراع داخلي بين القوة والعاطفة صنعتها كوكبة متميزة من الممثلين ليخرج العمل الفني بتلك الصورة ذات الأداء والقوة والسيناريو السهل الممتنع . الأداء التمثيلي لياسمين والعوضي أظهر هذا الصراع الكبير بين القوة في بعض الأحداث وبين الضعف العاطفي وواقعية الأداء من جهة أخرى.



 

المسلسل الذي حاز على إعجاب الكثيرين لتنهال أقلام الإشادة لا النقد .. لمس الدقة في الأداء وتكاتف كل العناصر لإخراج عمل بهذا المستوى.

يقدم مسلسل ضرب نار حكاية شعبية قد تتشابه أحداثها مع الواقع وهو ما جعلها تتسلل بيسر وسهولة الي القلوب لتتابع أحداثها.

ياسمين عبد العزيز  حرصت على مدار عدة أعوام سابقة على تقديم أعمال درامية خلال شهر رمضان الإ أن ضرب نار كان له سمة مميزة عن كل عام ربما القصة والحبكة الدرامية والأداء التمثيلي مع الإضاءات والإخراج كلها عوامل ساهمت أن تكون خلطة ياسمين هذا العام ذات طابع مختلف .. سهولة في الحكي مشاعر حقيقية عند إحتضان الأخ "طارق" لحظة وفاته" أبكت المشاهدين من صدق الأداء والمشاعر   كل التوفيق لهذا الجمع الهائل والأداء المتصاعد من الجميع لتكون دراما مميزة في وسط تزاحم للأعمال الدرامية المتعددة و لكن ياسمين حافظت على صدارتها ليس في معدل المشاهدة فقط  ولكن الصدارة في القلوب.

العوضي رغم تقديمه شخصية جابر الكوماندا الأ أن المشاهد كانت لا تجرح الأسرة المصرية بمختلف أعمار أفرادها بل و تسلل بأداءه البسيط المنفرد الي مشاعر و قلوب الناس تعايش مع الشخصية والدور واللهجة الصعيدية المتقنة و قدم شخصية الصعيدي بشكل متميز و مختلف عندما يراه الصعايدة يشعروا كأنه واحد منهم.

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز