عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ بني سويف ينيب رؤساء الوحدات المحلية لأداء صلاة عيد الفطر المبارك

صلاة العيد ببنى سويف
صلاة العيد ببنى سويف

أناب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك (كل في مركزه)، بالساحات التي خصصتها مديرية الأوقاف والبالغ عددها 136 ساحة بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك في حضور القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وجموع المواطنين.



وتنفيذاً لتكليفات المحافظ في هذا الشأن، أدى محمد بكري رئيس مدينة الفشن صلاة العيد بالساحة الشعبية مركز شباب الفشن بمرافقة عدد من أعضاء البرلمان بالمركز وقيادات الوحدة المحلية ورؤساء الإدارات والقطاعات الخدمية.

بينما أدى نشأت معبد رئيس مدينة سمسطا الصلاة بساحة مركز شباب مدينة سمسطا وسط عدد من المصلين من أبناء المركز، وبحضور كل من مدير إدارة الأوقاف وقيادات الوحدة المحلية ورؤساء القرى وعدد غفير من أهالي المدينة.

وفي مدينة ببا، قام مدحت صلاح رئيس المدينة بأداء صلاة العيد بساحة مركز شباب ببا وسط أجواء يسودها الامن والبهجة وجار حاليا متابعة الاحتفالات بشوارع المركز والقرى من خلال غرف العمليات بالوحدات القروية وغرفة عمليات المركز.

هذا وقد شهد  ناصر سيف النصر رئيس مدينة إهناسيا صلاة العيد بساحة مسجد عمر بن الخطاب بمدخل مدينة إهناسيا وذلك في حضور عدد من أعضاء البرلمان والقيادات التنفيذية والأمنية وجموع المواطنين.

فيما حضر  علي يوسف رئيس مدينة ناصر الصلاة وسط أهالي المدينة والقرى المتاخمة بها بساحة شارع بورسعيد وفي حضور قيادات المركز التنفيذيين بكافة القطاعات وبعض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وفي الساحة الشعبية بمدينة الواسطي أدى  حمادة راضي رئيس المدينة صلاة عيد الفطر المبارك، في حضور نواب رئيس المركز، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، وجمع غفير من المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز