عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يضرب بايرن ميونخ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



أحرز ثلاثية مانشستر سيتي كل من من رودري في الدقيقة 27، وبرناردو سيلفا في الدقيقة 70 وإرلينج هالاند في الدقيقة 76.

وأهدر مانشستر سيتي أول الفرص الحقيقية أمام مرمى بايرن ميونخ في الدقيقة السابعة، بعد عرضية من كيفين دي بروين قابلها إلكاي جوندوجان برأسية مرت فوق العارضة. 

بعدها واصل مانشستر سيتي ضغطه وكاد يتقدم عن طريق إرلينج هالاند الذي حاول استغلال كرة عرضية لولا تدخل دفع بايرن ميونخ ليبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 22، تبادل لاعبو مانشستر سيتي الكرة بشكل سريع وصلت إلى جاك جريليش الذي مرر كرة بينية إلى إرلينج هالاند أمام المرمى، إلا أنه سددها ضعيفة في يد يان سومير حارس بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة 26، أهدر جمال موسيالا فرصة ذهبية لفريق بايرن ميونخ بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها روبن دياز.

وفي الدقيقة 27، أحرز رودري الهدف الأول لفريقه مانشستر سيتي بعد تمريرة على حدود منطقة الجزاء استقبلها رودري وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك حارس بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة 34، أهدر جوندوجان فرصة جديدة لفريقه مانشستر سيتي بعد خطأ من سومير حارس بايرن ميونخ في إبعاد كرة عرضية تسقط أمام جوندوجان، إلا أن حارس الفريق البافاري يصحح خطأه ويبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء بايرن ميونخ، حيث حاول في أكثر من مناسبة لإحراز هدف التعادل، فيما كاد مانشستر سيتي يضاعف النتيجة بعد خطأ من سومير حارس الفريق البافاري، إلا أن دفاع البايرن تدخل وأبعد الكرة قبل هالاند.

وفي الدقيقة 70، أحرز برناردو سيلفا الهدف الثاني بعد اختراق من الجبهة اليسرى عن طريق جاك جريليش الذي لعب كرة عرضية قابلها سيلفا برأسية قوية في شباك بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة 76، أحرز إرلينج هالاند الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى لمسها لاعب السيتي برأسية لتسقط أمام هالاند الذي أطلقها بتسديدة مباشرة في شباك بايرن ميونخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز