عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلائع شمال سيناء يشاركون فعاليات البرنامج القيادى "ريحانة" لتدريب الفتيات

تشارك الفتيات من أعضاء مراكز شباب شمال سيناء في فعاليات البرنامج القيادى: "ريحانة" لتدريب الفتيات، وذلك تحت رعاية السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، والمقام بدار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمقام حتى 6 إبريل الجارى.. برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .



 

وأعلن إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن البرنامج القيادى لتدريب الفتيات "ريحانة" يشارك فيه من المحافظة خمسة فتيات بمشاركة 200 فتاة من كافة محافظات مصر على مستوى الجمهورية للمرحلة العمرية من 13 حتى 17 عاما، وتنظمه الإدارة المركزية لتنمية النشء برئاسة الدكتورة جيهان حنفى رئيس الإدارة المركزية والإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين.. حيث تم اختيار المشاركات بناء على المقابلات الشخصيه بعد إطلاق لينك التسجيل على صفحه وزارة الشباب والرياضة. 

 

وأضاف أن الفعاليات تتضمن محاضرات حول القيادة، الحقوق القانونية، ريادة الأعمال، الإتيكيت، المشاركة المجتمعية، والتوعية بمخاطر ختان الإناث والزواج المبكر.. بالإضافة إلى لقاءات حوارية تفاعلية بالتعاون مع مؤسسة بهية حول صحة الفتيات، وبإشراف عبد المقصود رمضان مدير إدارة تنمية النشء وبشرى أحمد منسق وحدة ريحانة بالمحافظة.

 

ومن جهة أخرى.. يتم اطلاق شعلة أولمبياد المحافظات الحدودية ( النسخة الرابعة ) برعاية واهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بتنظيم من ادراة الرياضة بالمديرية، وذلك اعتبارا من اليوم (الثلاثاء) الموافق٤ إبريل الجارى أمام ديوان عام المحافظة.. وبانطلاق شعلة الأولمبياد تبدأ مرحلة التصفيات الداخلية على مستوى المحافظة في الفترة من٤ حتى ١٥ إبريل الجارى.

ومن الجدير بالذكر أن الفرق واللاعبين أصحاب المراكز الأولى في جميع الألعاب على مستوى المحافظة يتم تصعيدهم للمشاركة باللقاء الختامى بمحافظة مطروح خلال الفترة من ٢٧ إبريل الجارى حتى ٢ مايو المقبل .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز