عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غادة شلبي تستقبل سفير أستراليا لبحث سبل التعاون

غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة
غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة

استقبلت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة السفير Axel Wabehorst سفير دولة أستراليا بالقاهرة؛ لبحث سبل تعزيز التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من أستراليا إلى مصر، وذلك بحضور المستشار عمرو عبدالله المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة السياحة والآثار، والأستاذ محمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وElen Schulz سكرتير ثاني بسفارة أستراليا.



وخلال اللقاء تم استعراض الحركة السياحية الوافدة من استراليا إلى المقاصد السياحية المصرية والعمل على تنشيطها لا سيما في ظل زيادة الطلب من السوق الأسترالية على مصر.

كما أشاد السفير بالمقاصد السياحية المصرية وما تمتلكه من مقومات متميزة، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المنتجات والأنماط السياحية التي لا يعرفها السائح الاسترالى والتي سوف تؤدي في حال الترويج لها في أستراليا إلى تشجيع المزيد من السائحين الأستراليين لزيارة مصر.

كما تم الاتفاق على العمل على عقد اجتماعات لمنظمى الرحلات المصريين ونظرائهم الأستراليين خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك لتبادل الآراء ولاطلاع الجانب الأسترالي على آخر التطورات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر بالإضافة إلى إلقاء الضوء على المقومات السياحية الجاذبة التي يتمع بها المقصد السياحي المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز