عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدن الجامعية بجامعة كفر الشيخ تُكرم عددًا من الأمهات في احتفالية عيد الأم

تكريم الأم المثالية
تكريم الأم المثالية

أقامت المدن الجامعية جامعة كفر الشيخ، احتفالية بمناسبة عيد الأم وتكريم الأم المثالية من أمهات الطلاب بالمدن الجامعية، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.



جاء ذلك بحضور الدكتور طارق الملا مدير عام المدن الجامعية، ومديري قطاع المدن الجامعية، والعاملين، وعددًا من الأمهات لطلاب وطالبات المدن الجامعية بالجامعة.

ورحب الدكتور محمد عبدالعال، بالسادة الحضور وأشاد بتنظيم الاحتفالية التي حرصت المدن الجامعية على تنظيمها تقديرا لدور المرأة والأم المصرية، وأن الاحتفال بأعياد المرأة المصرية ليس مرتبطاً بيوم محدد، وإنما هو تقدير وتكريم مستمر، نظراً لمكانتها، ودورها على مدار التاريخ ، حيث نجد أن لَهُن الدورالريادي في المشاركة في بناء الحضارة والتنمية، وصناعة الإنسان، وتأهيله ليخوض مسيرة الحياة، بكافة محاورها، مشيداً بدور الأم في رعاية الأسرة، والحفاظ على تماسكها واستقرارها.

وقد تضمن الحفل باقة من الفقرات الفنية المتنوعة التي استمتع بها الحضور، فضلًا عن تكريم بعض أمهات الطلاب بالمدن الجامعية تقديراً لدورهن وعطائهن الفياض للأسرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز