عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كيف يحدد الملك المصري وجهته

3 سيناريوهات أمام محمد صلاح مع ليفربول بعد الموسم الصفري

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح، نجم منتخب مصر وصاحب التاريخ الكبير من الإنجازات والنجاحات مع ليفربول الإنجليزي، بات مصيره مبهمًا مع الريدز، في ظل ارتفاع قيمة عقده وراتبه الشهري، وإعادة بناء الفريق والاستغناء عن النجوم.



 

3 سيناريوهات أمام محمد صلاح

يمتلك اللاعب المصري محمد صلاح 3 سيناريوهات خلال الموسم المقبل، ونلقي الضوء على هذه السيناريوهات.

السيناريو الأول:

الرحيل عن الريدز والانتقال إلى الدوري الإسباني، عبر بوابة النادي الملكي ريال مدريد، الذي يعد أقوى الفرق الأوروبية حاليًا، ويسعى- منذ رحيل الدون كريستيانو رونالدو- لتدعيم صفوفه بصفقات قوية.

السيناريو الثاني:

يمتلك صلاح أيضًا خيارًا آخر للرحيل عن الريدز، وهو الانتقال للدوري الفرنسي عبر بوابة باريس سان جيرمان، صاحب القوة المالية الكبيرة، والذي يرصد أرقامًا كبيرة للصفقات، كما يمتلك القدرة على دفع قيمة لاعب منتخب مصر محمد صلاح.

السيناريو الثالث:

أبومكة، نجم منتخب مصر، لديه سيناريو أخير حال مغادرة الريدز، وهو الانتقال للدوري السعودي، في ظل رغبة أندية المملكة لإبرام صفقات ثقيلة، لرفع قيمة الدوري السعودي.

كيف يحدد الملك المصري وجهته؟

الملك المصري يحدد وجهته المقبلة بناء على موقف ليفربول الإنجليزي، وسياسته الجديدة، سواء الإبقاء على النجوم لمواصلة المنافسة على الألقاب أو بيعهم لتحقيق عائد مادي كبير والبحث عن نجوم جدد يبني بهم فريقًا قادرا على المنافسة السنوات المقبلة.

رأي رامي عباس

ومن جانبه، كشف رامي عباس، وكيل الفرعون محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائد منتخب مصر، حقيقة رحيل الملك المصري عن الريدز في الميركاتو الصيفي؛ إذ كتب سانتي عونا- صحفي فرنسي من جريدة "فوت ميركاتو"- عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتدوينات القصيرة: "صلاح أبدى انفتاحه على الرحيل عن ليفربول في الصيف.. وفي تلك الحالة، يفضل الدوري الإسباني".

ليرد رامي عباس عليه، ويكتب: "من أين جئت بهذا أنا وصلاح لم نتناقش في هذا الأمر.. من فضلك أخبرنا".

استعدادات ليفربول

  يستعد ليفربول الإنجليزي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل، ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وذلك عندما يلاقي فريق مانشستر سيتي.

وتأجلت للريدز مواجهة فولهام التي كان من المفترض تقام يوم السبت 18 مارس، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، وذلك لتوقف مسابقة الدوري الإنجليزي بسبب الأجندة الدولية لـ"فيفا" خلال الفترة من 19 إلى 29 من شهر مارس الجاري.

ويعاني فريق ليفربول الإنجليزي، هذا الموسم حالة من الاضطراب، كما تراجعت نتائج الريدز بشكل ملحوظ، بعد تواضع أداء العديد من اللاعبين داخل الفريق، الذي يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبات قريبًا من الغياب عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، ما أصاب جماهيره بالإحباط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز