عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد صلاح يقود الهجوم في مباراة ليفربول وبرايتون وغياب نونيز وفيرمينو

محمد صلاح يراوغ لاعبي برايتون
محمد صلاح يراوغ لاعبي برايتون

ليفربول وبرايتون.. الريدز يعود للدوري الإنجليزي اليوم بعد مباراة الذئاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.



صلاح يقود الهجوم

ليفربول وبرايتون

يستضيف اليوم، السبت، 14 - 1 - 2023، ملعب فالمر مباراة ليفربول وبرايتون، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

موعد المباراة

الجولة الثامنة عشرة- الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول أمام برايتون، اليوم، الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي، الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش.

مباراة ليفربول وبرايتون

القنوات الناقلة

مباريات الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، تذاع حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تنقل مباراة برايتون وليفربول عبر شاشتها اليوم.

تشكيل ليفربول المتوقع

المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يعتمد طريقة 4 - 3 - 3، في لعبه، ومن المنتظر أن يلعب بتشكيله الأساسي أمام برايتون اليوم، ويقود الهجوم الجناح المصري محمد صلاح، ويأتي التشكيل المتوقع لليفربول كما يلي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

وأمامه أربعة لاعبين في خط الدفاع: روبرتسون- ماتيب- كوناتي- أرنولد.

وثلاثي خط الوسط: تياجو ألكانتارا- فابينيو- هندرسون.

وثلاثي خط الهجوم: جاكبو- محمد صلاح- نونيز.

ليفربول وبرايتون

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول الإنجليزي، بقيادة محمد صلاح، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 28 نقطة، أما برايتون فيأتي في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

حالة المصابين

ومن جانبه أوضح يورغن كلوب، أن ليفربول سيحتاج لتقييم الحالة البدنية لداروين نونيز، المهاجم الأوروجوياني، قبل مواجهة برايتون، بعدما تغيب عن تدريبات ليفربول بسبب إصابة بسيطة.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة؛ قال المدرب الألماني: "إذا لم يتدرب نونيز، سيغيب عن المباراة. ننتظر تقييم حالته البدنية؛ الإصابة ليست قوية، لكنها كانت كفيلة بإبعاده عن التدريبات".

عودة ميلنر وبايشيتش

وفي ذات السياق، أشار كلوب إلى عودة لاعبيه جيمس ميلنر وستيفان بايشيتش إلى قائمة الريدز، مع استمرار غياب روبيرتو فيرمينو.

جدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو لم يشارك في أي مباراة منذ استئناف مسابقات الأندية بعد كأس العالم، بسبب إصابة كان قد تعرض لها في التدريبات، يقول عنها كلوب: "في البداية كان كل شيء يشير إلى إصابة بسيطة تتطلب عشرة أيام أو أسبوعين على الأكثر للتعافي. ثم خضع لبرنامج تأهيلي طبيعي، لكن عاودته الآلام، فطالت فترة غيابه، ولا أعلم في الوقت الحالي متى سيعود، لكنه ليس قريبًا من استئناف التدريبات الجماعية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز