عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخسارة من شباب بلوزداد كتبت الفصل الأخير لفيريرا مع الزمالك.. والبديل مدرب وطني

فيريرا
فيريرا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن القلعة البيضاء تبحث مع المدير الفني للفريق الأول بالنادي فيريرا، فسخ التعاقد وديًا نتيجة الخسارة الأخيرة من شباب بلوزداد والخروج المبكر من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "فيريرا لديه عدد من المستحقات المتأخرة كما يمتلك أيضًا شرطًا جزائيًا كبيرًا في عقده ولكن سوء نتائج الفريق والخسارة من إنبي والتي عقبتها الخسارة من شباب بلوزداد بإفريقيا جعل مسؤولي الكرة بالزمالك يبحثون عن حل لفسخ التعاقد مع عدم دفع كل تلك الأموال".

وواصل: "المجلس يريد الوصول مع فيريرا لاتفاق بفسخ التعاقد وديًا مع حصوله على جزء من مستحقاته.. المجلس كان توصل لذلك القرار من قبل مباراة الزمالك أمام الترجي و لكن الفوز علي الأخير جعلت المجلس يقرر تأجيل قراره".

وعن بديل فيريرا، أكد شوبير أن المجلس كان قد جهز جهازا فنيا أوروبيا بديلا كان سيتسلم المهمة في حالة الخسارة من فريق الترجي، ومضيفًا انه هناك توجه اخر داخل المجلس يرغب في بإسناد المهمة لمدير فني مصري.

وكشف شوبير عن أسماء أقرب المرشحين المحليين لخلافة فيريرا، وقال: "أسامة نبية أقرب المرشحين لتدريب الزمالك ولكن على الرغم من ذلك يجب أن يتم تجهيز اسم ثاني وثالث حتى يُفاضل المجلس بينهم والاسم الثاني والذي لا يقل خبرة عن نبية هو خالد جلال خاصة وان الأخير كان لديه تجربة جيدة مع الزمالك من قبل".

وتابع: "والاسم الثالث الذي يتردد داخل المجلس ضمن قائمة المرشحين المحليين لخلافة فيريرا هو أحمد حسام ميدو".

واختتم شوبير تصريحاته مشيرًا إلي أن الاسم الأقرب من المرشحين الثالثة لتدريب الزمالك خلفًا لفيريرا هو أسامة نبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز