عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الحوار الوطني
البنك الاهلي

"المصريين الأحرار" يواصل اجتماعات النخب والمتخصصين والدراما تحظى بالاهتمام

المصريين الأحرار
المصريين الأحرار

يواصل حزب «المصريين الأحرار»، برئاسة الدكتور عصام خليل، اجتماعات وجلسات التشاور والتنسيق مع الشخصيات العامة والنُخب المتخصصة في المجالات المختلفة ومن بينها الفنون والثقافة والسينما، لمُناقشة كافة المشاكل والرؤى المختلفة لتكون محل نقاش في الحوار الوطني.



 

استقبل الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بمقر الحزب الرئيسي بشارع العروبة، المؤلف والسيناريست هاني كمال، وذلك بحضور الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وإسلام الغزولي نائب رئيس الحزب، وريمون ناجي عضو المكتب السياسي ومدير المركز الإعلامي . وناقش الاجتماع عددا من الرؤى المتعلقة بالفنون والثقافة وحال الدراما المصرية ودورها الرائد في مناقشة القضايا وترسيخ المفاهيم وتقويم السلوك، وأشاد "خليل" بالأعمال التي يقدمها المؤلف هاني كمال وخاصة مناقشة قضايا تساهم في استعادة الهوية المصرية والقيم المجتمعية لسابق عهدها، وهو الدور الأساسي للسينما والدراما.

وتطرق لعدد من المحاور والأمور الخاصة بالإشكاليات التي تواجه مسار الدراما المصرية وطبيعة المؤلفات والمخرجات الخاصة بالمسلسلات والافلام وأهمية الارتكاز على دورهما في تقويم سلوك الفرد وخدمة المجتمع في نشر التنوير والتوعية.

 

جدير بالإشارة أن المؤلف هاني كمال هو مؤلف مسلسلي "أبو العروسة" و"موضوع عائلي"، واللذين وجدا ترحيبا واهتماما شديدا وكان لهما دور في مناقشة قضايا مهمة ومحورية وعدد من الأعمال الناجحة والمؤثرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز