عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

حنان مطاوع: أقدم شخصية متناقضة ومركبة في مسلسل "وعود سخية"

حنان مطاوع
حنان مطاوع

 أكدت الفنانة حنان مطاوع أن شخصية السيدة الشعبية يمكن تقديمها بأكثر من طريقة من دون أن يحدث تشابه بينها، لافتة إلى أنها تقدم دورًا مركبًا وصعبًا وفيه تناقضات كبيرة في مسلسل " وعود سخية" المقرر عرضه في رمضان المقبل.



 

وقالت مطاوع - في تصريح اليوم الثلاثاء، إنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصية "سخية" في المسلسل بعدما وجدت الدور مركبا ومعقدا للغاية، لأن فيه تناقضات كبيرة، مشيرة إلى أنها حرصت على التركيز في كل المشاهد حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

 

كما لفتت إلى أن شخصيتها في المسلسل تتسم بالطيبة ولكنها تتعرض للظلم والقهر الذي يحولها تماما لشخصية أخرى تسعى للانتقام والبحث عن حقها، موضحة أن الأحداث ستشهد مفاجآت مشوقة وغير متوقعة.

 

وأضافت أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة، متمنية أن تلاقي أحداث المسلسل إعجاب الجمهور.

 

وروجت حنان مطاوع للمسلسل بنشر صورتين اليوم عبر حسابها بموقع "فيسبوك" وهي تبدو في حالة متضاربة تحمل مشاعر الفرح والحزن ، وظهرت بالصورة ترتدي زي امرأة شعبية فرحة وترقص بينما في الصورة الثانية حزينة والدموع في عينيها ، وكتبت معلقة:" وعود سخية".

 

وكانت حنان مطاوع قد طلت في البرومو الرسمي للعمل في دور سيدة تعيش في حارة بسيطة، حيث ظهر الظلم والقهر التي تتعرض له من خلال عدة لقطات، وهي تتحدث عن الظلم ورغبتها في إرجاع حقوقها.

يشارك في بطولة المسلسل عبير صبري، وريم البارودي، وسماح أنور، ونضال الشافعي، وناصر سيف، وعابد عناني، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز