عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعليم شمال سيناء تواصل إقامة الندوات التوعوية عن مخاطر الإدمان

 واصلت مديرية التربية والتعليم شمال سيناء، إقامة الندوات التوعوية عن تعاطى وإدمان المواد المخدرة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وبين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .



وأعلن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بشمال سيناء أنه تم استهداف عدد ( 6 ) مدارس بادارات: العريش وبئر العبد والشيخ زويد، تضم عدد (١٤٩٢) طالبا وطالبة، وهم من مدارس : الشهيد العقيد ا.ح أحمد شحاتة عبد المقصود الرسمية المتميزة للغات بالعريش، الشهيدة ندى خميس الاعدادية بنات بالعريش، اشهيدة نهال العقيد الصناعية بنات بالعريش، الشهيدة نهال العقيد المهنية بنات بالعريش، بئر العبد الاعدادية بنين ببئر العبد، الشيخ زويد الثانوية العسكرية بنين بالشيخ زويد.. حيث قامت إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالتنسيق والاشراف على تنفيذ الجلسات بالتعاون مع وحدة متطوعى صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى بالمحافظة.

وأضاف أن الهدف من هذه الندوات هو توعية الطلاب بمخاطر المواد المخدرة على الجسم وما يعود على الفرد والمجتمع بالسلب من تعاطى المخدرات.. كما يتم استعراض رأى الدين، وكذلك الآثار السلبية للإدمان على الفرد والمجتمع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز