عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الشباب والرياضة تطلق أولى فعاليات برنامج إطلالة بشمال سيناء

الشباب والرياضة
الشباب والرياضة

انطلقت أولى فعاليات برنامج إطلالة والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية لتنمية النشء) بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بشمال سيناء.. حيث تضمن البرنامج تدريب النشء على تصميم وتنفيذ الملابس وتعلم فن الاكسسورات وفن التطريز والمشغولات السيناوية.



وتنفذ الفاعليات بمركز شباب مدينة العريش بمشاركة 50 طليعا وطليعة، ويتم التدريب مع مدربين متخصصين في مجال فن التطريز وتصميم الاكسسوارات يومى الثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

وقال إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء أن الوزارة لديها رؤية مهمة في حياة النشء لأنها مرحلة جنى ثمار الجمهورية الجديدة، وذلك تماشيا مع رؤية مصر 2030.

وأضاف أن الوزارة تسعى لتحديث برامجها ومشروعاتها لتمكين النشء والشباب، وتعمل على تأهيلهم في كافة المجالات المجتمعية البناءة .

ومن جانبه .. أشاد عبد المقصود رمضان مدير ادراة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بدور وزراة الشباب والرياضة في اهتمام تفعيل برنامج " إطلالة " خاصةً في المحافظات الحدودية في حياة النشء وتفعيل الأنشطة والورش بما يحقق لهم تنظيم وإدارة الوقت وتحسن نموهم الاجتماعى والنفسى .. بالإضافة إلى المساهمة في بناء شخصياتهم وتحسين مهاراتهم واتساع مداركهم وتطوير نشاطهم العقلى وإكتشاف وتقدير ذاتهم .

ومن الجدير بالذكر أن برامج وأنشطة الوزارة تسعى لتطوير النشء باستمرار واستثمار مواهبهم وطاقتهم الشبابية لاكتشاف ذاتهم والنهوض بها لتقديم خدمات متميزة ومتطورة لرفع قدرات النشء في كافة المجالات ، وللتأثير في النشء في مرحلتهم العمرية بطرق مختلفة تتناسب مع فكرهم المتطور .

ويأتى ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضه والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز