عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

«النجاح في العمل في أي سوق» في كتاب جديد لمدحت زكي "عراب المال" بالإنجليزية

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

صدر حديثاً كتاب جديد للكاتب مدحت زكي الملقب بـ"عراب المال" بعنوان "النجاح في العمل في أي سوق" "Succeeding in business in any market"، وهو كتاب باللغة الإنجليزية، ويعد دليلا شاملا للنجاح في عالم الأعمال، وهو ثمرة تعاون الكاتب مدحت زكي مع الكاتب العالمي براين تريسي بمشاركة 20 خبيراً فى مجال ريادة الأعمال لتلخيص قصص نجاحهم في مختلف المجالات، الصادر عن دار سما للنشر والتوزيع.



 

ويتناول الكتاب مراحل الانتقال من مرحلة الدراسة إلى الحياة العملية، والتي ستضطر في الغالب إلى إجراء الكثير من التعديلات على حياة الشباب، وسوف تكتشف بعدها انه مهما كان ذكيًا وموهوبًا، فإنه في الواقع يبدأ مسيرته من الصفر، مؤكدا أنه يقدم الكتاب حتى يساعد القارئ على اكتشاف ما يريده بالضبط من حياته المهنية، ومعرفة ما يجدر به فعله لتطويرها وتحقيق نجاح أكبر.

 

وقال المؤلف مدحت زكي، أن الأشخاص الناجحين لا يكتفون بتجربتهم الخاصة، بل يتعلمون من تجارب الآخرين، لذلك نأمل من خلال هذا الكتاب إلهام القراء لإجراء تغييرات في حياتهم، ومساعدتهم على كتابة قصص نجاحهم الخاصة.

 

ويذكر أن الكاتب مدحت زكي، مؤلف مصري ألماني، في عام 2001، سافر إلى ألمانيا ودرس إدارة الأعمال، ومن خلال عمله بعد ذلك في المبيعات وتعلمه مهارات التفاوض والتخطيط ،اكتسب خبرة كبيرة ، وأصبح مدربا دوليا للمبيعات في ألمانيا والشرق الأوسط، ولطالما كان زكي شغوفاً بدراسة سيكولوجية الأثرياء ومعرفة عاداتهم باعتبارها الطريق الذهبي للحرية المالية ، لذلك فقد بحث في سيكولوجية الاثرياء وكيف يتعامل الأشخاص اصحاب عقلية الوفرة مع المال. وبدأ باستخدام تقنيات التميز التي يتبعها اصحاب عقلية الوفرة وتعليمها للناس لمساعدتهم على التفكير بنفس الطريقة واستخدام هذا التفكير لتحقيق الحرية المالية.

 

كما اشتهر بلقب "عراب المال" لإتقانه أنظمة الحرية المالية، التوفير والاستثمار وأساليب البيع الاحترافية، ويُعتبر أول مؤلف مصري يشارك المؤلف العالمى وأسطورة الحرية المالية الكاتب براين تريسي في عدة مؤلفات عن المال والأعمال.

 

كما أنه من أهم دورات "عراب المال" مدحت زكي، استراتيجيات التسويق، اصنع ثروتك بعقلك، وجولدن بيزنس دبلومة، وكيف تصبح بائع من طراز خاص، وكيف تتغلب على موانع البيع، وكيف تبيع اغلى من السوق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز