عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ختام منافسات بطولة الجمهورية الشتوية للقوارب الشراعية بنادي اليخت بالإسكندرية

ختام بطولة الإسكندرية الشتوية للقوارب الشراعية
ختام بطولة الإسكندرية الشتوية للقوارب الشراعية

اختتمت بطولة الجمهورية الشتوية للقوارب، التي نظمها الاتحاد المصري للشراع منافساتها بنادي اليخت المصري بالإسكندرية.



واسفرت نتائج البطولة في منافسات  طراز الأوبتمست: عن فوز كرمة وليد بالمركز الأول ترتيب عام والأولى على البنات، وحصل عصام عمرو علوي علي المركز الثاني وتاليا حسين على المركز الثالث، وجميعهم من نادي اليخت المصري بالإسكندرية وجاءت في المركز الثالث بنات ليلى محمد من النادي المصري للتجديف بالقاهرة.

وحصلت اللاعبة مريم أحمد من نادي القناة على المركز الأول ناشئين وحسن عبدالرسول من يخت الإسكندرية علي المركز الثاني ومحمد محمود عامر من يخت الإسكندرية على المركز الثالث.

وأسفرت منافسات طراز ليزر ريديال،  عن فوز لاعبة نادي اليخت بالإسكندرية خلود منسي على المركز الأول ترتيب عام والأول آنسات، وحصل محمود الطنبولي من يخت الإسكندرية على المركز الثاني ومهند أيمن من نادي القناة علي المركز الثالث.

في منافسات طراز ألواح شراعية، فاز بالمركز الأول مؤمن سليمان من كشافة الجيزة والثاني فهد محمد من يخت إسكندرية والثالث أحمد هشام من كشافة الجيزة.

أقيم حفل توزيع الجوائز بحضور المهندس نادر رضوان، ئائب رئيس الاتحاد المصري للشراع والمهندس محمد منصور عضو المجلس ومدير البطولة  اللواء طارق هيكل مدير تنفيذى نادي اليخت، الكابتن عبدالحميد مرسي رئيس لجنة حكام البطولة والعميد أشرف عزت رئيس لجنة إدارة السباق والدكتور مدحت غزال رئيس لجنة الشراع بنادي اليخت والمهندس شريف منصور عضو مجلس إدارة نادي اليخت؛ حيث تم تكريم اللجان المنظمة وجميع اللاعبين المشاركين في البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز