عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

التعليق الأول لكولر عقب تأهل الأهلي للدور الربع النهائي لكأس العالم للأندية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على فوز فريقه بثلاثية نظيفة على الفريق النيوزلاندي أوكلاند سيتي بقيادته للفريق للمرة الأولى بالمونديال، وتأهله للدور الربع النهائي من البطولة.



 

 

وصرح كولر بأن الشوط الأول للقاء لم يسر وفقًا لخطته، وقال: "بداية الشوط الأول لم تسر وفقًا لتوقعاتي.. اللاعبون لم يبدأوا الشوط الأول كما طلبت منهم وللأسف عانينا من عدة مشاكل حتى تمكنا من إحراز الهدف الأول الذي منحنا الثقة".

 

وواصل: "بالشوط الثاني أصبحنا أفضل وتمكنا من الظهور بالأداء المعتاد لنا، الأمر الذي جعل المنافس يحاول إبداء رد فعل، نتج عنه فتحه لخطوطه وكلفه معاقبته بهز شباكه لعدد من المرات".

 

 

وعن تعليماته للفريق بين الشوطين، كشف كولر أنه قد وجه تعليماته للفريق بتحويل منطقة الضعط لنصف الملعب بدلا من الضغط أمام المرمى، حتى ننجح في إجبار الخصم على بذل مجهود أكبر لتعويض النتيجة. 

 

وصرح كولر بأن الهدف من تعليماته هو استغلال الأخطاء التي سيقع بها الفريق المنافس عند محاولته للعودة للقاء، قائلًا إن: "تحويل منطقة الضغط لنصف الملعب أجبر الخصم للجرى أكثر، الأمر الذي سيؤدي لفتح الخصم خطوطه، وهنا طلبت من اللاعبين قطع الكرة وصنع هجمات مرتدة، وبالفعل اللاعبون نفذوا التعليمات، وتمكنا من إحراز أكثر من هدف، وظهرنا بأداء أفضل من الشوط الأول".

 

 

وعن مباراة الأهلي، أمام بطل أمريكا الشمالية سياتل ساوندرز، صرح كولر بأنه حصل على عدد من مباريات الفريق، وسيعمل على دراستها لإعداد المارد الأحمر، وتحضيره للفوز باللقاء القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز