عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الاستعدادات النهائية لمنتخب الكاراتيه قبل انطلاق الدوري العالمي بالقاهرة

منتخب الكاراتيه
منتخب الكاراتيه

 



 

خاض لاعبو المنتخب الوطني للكاراتيه تدريبا مشتركا مع منتخب البرازيل بالمركز الأولمبي بالمعادي قبل انطلاق بطولة الدوري العالمي "بريميرليج" التي ستقام باستاد القاهرة في الفترة من 27 إلى 29 يناير الجاري.

 

وأقيم أمس تدريب مجمع بحضور محمد الدهراوي رئيس الاتحاد وعبد الفتاح النجار المدير الفني للمنتخب، لحث اللاعبين على حصد وتحقيق ميداليات البطولة ولقبها

 

وقام الدهراوي بالحديث مع اللاعبين وتحفيزهم على حصد لقب البطولة التي تقام على أرضنا وسط جمهورنا.

 

وكان المنتخب المصري قد سيطر على منافسات النسخة الماضية من بطولة البريمييرليج التي أقيمت في مصر عام 2021 بالحصول على 5 ميداليات ذهبية.

 

وتنطلق منافسات البطولة غدا الجمعة 27 يناير في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت القاهرة بمنافسات الكاتا سيدات، بجانب انطلاق منافسات اليوم الأول من دوري المجموعات في تمام الساعة 10.30 صباحا ويتبعها منافسات دور ربع النهائي في تمام الساعة 6.15 مساء.

 

وينطلق دور نصف النهائي للكويتية في موازين- 60 كجم رجال، و- 67 كجم رجال،- 75 كجم رجال، و- 50 كجم سيدات، و- 55 كجم سيدات في تمام الساعة 7.35 مساء على أن تنتهي منافسات اليوم في تمام الساعة 8.30 مساء.

 

وتقام يوم السبت 28 يناير مسابقات الكاتا رجال في التاسعة صباحا وتنطلق منافسات دوري المجموعات في تمام الساعة 10.30 صباحا ودور ربع النهائي في تمام الساعة 6.45 مساء ودور نصف النهائي للكويتية في موازين- 84 كجم رجال، و + 84 كجم رجال، و- 61 كجم سيدات، و- 68 كجم سيدات، و + 68 كجم سيدات في تمام الساعة 7.35 مساء على أن تنتهي منافسات اليوم في تمام الساعة 8.30 مساء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز