عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سامي قمصان يكشف عن استعدادات الأهلي لمبارياته عقب الفوز على الزمالك

قمصان
قمصان

كشف المدير العام بالجهاز الفني للأهلي عن استعدادات الفريق لمبارياته عقب هزيمة الزمالك وكيفية التعامل مع اللاعبين للحفاظ على فارق النقاط.



 

وصرح قمصان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت اف ام ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، أن كولر قد حذر اللاعبين بعد مباراة الزمالك من عدم التهاون بأهمية المباريات القادمة، مشيرًا إلى أن كولر عاد ليشدد قبل مباراة الأمس أمام البنك الأهلي على ضرورة عدم التهاون بالمباراة وأهميتها في الحفاظ على فارق النقاط التي تفصله عن المنافسين.

 

 

وعن غياب علي معلول والدفع بكوكا، أكد قمصان أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق يعتمد خطة وتشكيل خاص لكل مباراة وفقًا لعدد من الأسباب، وقال: "كولر لديه رؤية خاصة لكل مباراة ودفع بكوكا كظهير أيسر وفقًا لتلك الرؤية والسبب في تبديله هو شعوره بشد بعد انتهاء الشوط الأول من عمر اللقاء والمرونة التي يتمتع بها الفريق مكنت كولر من اخراج كوكا وعمل عدد من التغيرات في الملعب".

 

 

كما أكد قمصان أن مفاوضات الأهلي مع المهاجم الجديد لم تحسم حتى الآن، مشيرًا إلى ان في حالة عدم إتمام صفقة ضم مهاجم جديد، فان الجهاز الفني على ثقة كبيرة بخط الهجوم الذي يمتلكه خاصة بعد عودة محمود كهربا ووجود أكثر من نجم في الجانب الهجومي.

 

الجديري بالذكر أن المارد الأحمر استطاع الاستمرار في عزف نغمة الإنتصارات بالفوز على فريق البنك الأهلي بالأمس بهدف دون رد، ليواصل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ٣٧ نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز