عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موهبة قادمة.. حسن عاطف حديث الإسماعيلي

حسن عاطف الموهبة الناشئة
حسن عاطف الموهبة الناشئة

أثنى أسامة حسن، المدير الفني لفريق الإسماعيلي مواليد 2009 على موهبة ناشيء الدراويش تحت 14 سنة حسن عاطف، والذي انضم إلى صفوف الفريق مؤخرا، بعدما لفت إليه الأنظار بقوة خلال إحدى المباريات الودية التي شارك فيها، وكانت بوابة عبوره للانضمام الى صفوف الاسماعيلي، كما أصبح حديث الكثيرين داخل النادي.



من جانبه شدد مدرب الدراويش على موهبة اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب، ومنوها في الوقت نفسه على ان حسن لعب دورا مهما في تصدر فريقه قمة المجموعة الثانية، بالفوز في جميع مباريات الدور الأول لدوري منطقة الاسماعيلية لكرة القدم، حيث لم يتعادل أو يخسر.

لم يكتف فريق الدراويش مواليد 2009 باعتلاء قمة المجموعة، ولكن نتائج الفريق أكدت على انه اقوى هجوم واقوي دفاع.

 الفريق نجح في الفوز على أندية.. بلدية الإسماعيلية، والسكة الحديد، والرياضي بالتل، والنوبي، وكهرباء القصاصين، ومركز شباب أبوصوير.

نتائج الناشئين الاخيرة تؤكد على ان هذه العناصر ستكون نواة لفريق الاسماعيلي الاول خلال سنوات قليلة قادمة، وربما تكون طوق نجاة للفريق الذي يعاني الأمرين في الوقت الراهن، بسبب تدهور نتائجه في الدوري الممتاز وتذيله مؤخرة الجدول، وهو ما يجعله مهددا بقوة للهبوط الى دوري القسم الثاني إذا لم يستطع الجهاز الفني معالجة أخطاء لاعبيه سريعا خلال الفترة المقبلة.

ناشئو الدراويش حصلوا على راحة بعد انتهاء مباريات الدور الاول، على ان يعودوا لاستئناف تدريباتهم في الخامس عشر من يناير الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز