عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دون إصابات.. انهيار سقف وحائط منزل في حريق بإحدى قرى العدوة شمال المنيا

نشوب حريق بمنزل بالعدوة
نشوب حريق بمنزل بالعدوة

شب حريق داخل منزل بإحدى قرى مركز العدوة شمال المنيا مما أسفر عن انهيار سقف الطابق الثالث وحائط دون إصابات بشرية واستطاعت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق وإخماده وحررت محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 



 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة العدوة، تتضمن نشوب حريق بالطابق الثالث بمنزل م. ر. ع بإحدى قرى مركز العدوة. 

بانتقال قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية، تم إخماد الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة، وتبين نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي، دون إصابات. 

 

وأفادت التحريات الأولية أن المنزل مكون من 3 طوابق ومقام من الطوب الأحمر على مساحة 125 مترا مربعا وتسبب الحريق في انهيار سقف غرفة الطابق الثالث وسقوطها على سقف الطابق الثاني، مما أدى لانهيار حائط.

 

تم عمل كردون أمني وفصل المرافق، وإزالة الحائط المنهار لكونه يمثل خطورة على المنازل المجاورة، كما تم إخلاء المنزل من السكان ونقلهم للإقامة لدى أقاربهم حفاظا على حياتهم، وتم إخطار لجنة المنشات الآيلة للسقوط لإعداد تقرير بحالة المنزل والمنازل الملاصقة، لحماية قاطنيها، وأخُطرت النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز