عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الكشف عن سبب خلاف ياسمين رئيس في "بابا المجال"

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل "بابا المجال"، بيانا صحفيا تكشف فيه عن حقيقة وجود أزمة بين بطلي المسلسل ياسمين رئيس ومصطفى شعبان خلال التصوير، واستبدالها بالممثلة نسرين أمين.



وأوضحت شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع من بيانها الصحفي: "نُشرت في الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار في بعض المواقع الصحفية، تفيد بأن هناك أزمة بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال، وبناءً على ما نشر توضح شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع بأن نسرين أمين وقّعت بالفعل، بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج، وذلك تسبب في خسائر مالية".

وتابع البيان: "وإذ توضح الشركة أن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًا بما حدث، والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معا، وقد اتخذت الشركة المنتجة كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس، برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية".

هذا، وأبدت نسرين أمين، بالغ سعادتها بالانضمام لمسلسل "بابا المجال" وكذلك بالتعاون الأول الذي يجمعها مع مصطفى شعبان.

"بابا المجال" بطولة: مصطفى شعبان، نسرين أمين، باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى وآخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبوعلي وعصام العرجاني.. وتدور أحداثه في إطار درامي شعبي اجتماعي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز