عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

متابعة امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول للمرحلة الثانوية الأزهرية

متابعة امتحانات النقل الثانوية الأزهرية
متابعة امتحانات النقل الثانوية الأزهرية

فى متابعة لثالث أيام امتحانات النقل الثانوى للصفين الأول والثانى بقسميه العلمى والأدبى بالمعاهد الأزهرية بشمال سيناء.. توجه الشيخ محمد سعد خضر مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية لمتابعة الامتحانات في معاهد الحسنة ونخل بوسط سيناء.. كما توجه محمد محمود على مندوب رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية الى بئر العبد لمتابعة لجان الامتحانات .



وأكد ابراهيم الفحام مسؤول العلاقات العامة بالمنطقة الأزهرية أن الامتحانات بدأت أول أمس وتجرى طوال أيام الأسبوع يوميا حتى يوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجارى.. فيما عدا يوم السبت القادم .

وأضاف أن الشيخ محمد سعد خضر مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية وبرفقته عدد من الموجهين تابعوا الامتحانات بعدد من المعاهد في الحسنة ونخل بوسط سيناء.. حيث ساد الهدوء، ولم تسجل غرفة عمليات المنطقة أية شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور.. مشيرا الى اطمئنان مدير عام المنطقة على انتظام سير الامتحانات وخلو الورقة الامتحانية من أى شكاوى وعلى توفير الهدوء والمناخ المناسب للطلاب، وكذا توافر الخدمات الطبية اللازمة داخل مقار اللجان، والاطمئنان أيضا على وجود كافة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وأن أعمال الكنترولات تتم بشكل صحيح.

كما تابع مندوب رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية عددا من المعاهد الأزهرية ببئر العبد.. حيث كان في استقباله: شعبان هنو مدير التعليم الابتدائى، الشيخ عبدالله عبد الصمد مدير الإدارة التعليمية ببئر العبد، وعبدالمتعال أبوهاشم وكيل الإدارة .

ويأتى ذلك فى إطار متابعات قيادات التعليم الأزهرى بشمال سيناء لامتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل الثانوى الأزهرى .

مما يذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بالقسم الأدبى يبلغ ٦٥٠ طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب القسم العلمى ٦٠٠ طالب وطالبة 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز