عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 29 - 12 - 2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. السوبر الأرجنتيني وعقوبات الاهلي وقائمة كرواتيا في مونديال اليد

كأس السوبر الأرجنتيني
كأس السوبر الأرجنتيني

السوبر الأرجنتيني  و عقوبات الاهلي و قائمة كرواتيا في مونديال اليد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 29 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 29 - 12 - 2022

 

أخبار ألعاب أخرى

 

قائمة كرواتيا في مونديال لليد

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب كرواتيا قائمة فريقه لخوض منافسات بطولة العالم لليد ، المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير المقبل بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد، وضمت قائمة منتخب كرواتيالمونديال اليد 22 لاعبًا.

منتخب كرواتيا لليد
منتخب كرواتيا لليد

عقوبات طائرة الاهلي

 

أصدر الاتحاد المصري للكرة الطائرة عدة قرارات ضد النادي الاهلي على خلفية أحداث مباراة فريق الناشئين تحت 15 سنة أمام الزمالك والتي أقيمت أول من أمس الثلاثاء بسبب تعرض بعض جماهير الأهلي التي حضرت اللقاء لفريق الزمالك بألفاظ خارجة أثناء سير المباراة.

 

وقرر اتحاد الكرة الطائرة توقيع عقوبة مالية على النادي الاهلي بتغريمه 20 ألف جنيه.

وفي نفس الوقت قرر الاتحاد نقل أقرب ثلاث مباريات لناشئي طائرة الاهلي على ملعبه لملعب الفريق المنافس في كل البطولات المشارك فيها اعتبارا من تاريخه.

كرة طائرة
كرة طائرة

سيدات الزمالك وجزيرة الورد في نصف نهائي البطولة العربية لتنس الطاولة

 

تأهل فريقا السيدات بنادي الزمالك وجزيرة الورد إلى نصف نهائي بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة والمقامة على الصالة رقم 2 في مجمع الصالات لستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري بمشاركة 32 فريقًا من مختلف الدول العربية.

 

أخبار المنتخب 

 

خطة النهوض بالكرة النسائية

 

كشف مسؤولو اتحاد الكرة ، عن أن خطة التنقيب والبحث عن اللاعبين المحترفين ومزدوجي الجنسية لتمثيل المنتخبات الوطنية ليس مقتصرا فقط على الرجال، لكن الأمر ممتد أيضا للاعبات المصريات المحترفات.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن منتخب الكرة النسائية استدعى أكثر من 18 لاعبة محترفة في الخارج خلال الفترة الأخيرة ضمن خطة النهوض بالكرة النسائية.

 

أخبار عالمية

 

كأس السوبر الأرجنتيني 

 

تستضيف أبوظبي يوم الجمعة 20 يناير المقبل مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ، في ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ضمن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، التي تمتد لأربع سنوات، دعمًا لخطط شراكات أبوظبي مع المؤسسات والهيئات الرياضية العالمية، وامتدادًا لاستقطاب نخبة الفعاليات الرياضية الدولية، والعمل على استضافة الأحداث الرياضية التاريخية لكرة القدم في أبوظبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز