عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يتابع تصريف مياه الأمطار ويؤكد استمرار رفع درجة الاستعداد

تصريف مياه الأمطار في شمال سيناء
تصريف مياه الأمطار في شمال سيناء

تابع الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم السبت عمليات سحب وتصريف مياه الأمطار من الشوارع والميادين بمختلف أنحاء المحافظة، كما قام أسامة أحمد العفش رئيس مركز ومدينة العريش بتفقد أماكن تصريف المياه من الشوارع وكذا تفقد محطة مياه الصرف الصحي.



 

وأكد المحافظ أن مجالس المدن بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي - قامت بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين، وسحب وتصريف المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة على مستوى المحافظة عن طريق سيارات شفط المياه.


من جهة أخرى، تقوم باقي مجالس المدن على مستوى المحافظة بالتنسيق مع مديرية الطرق والأجهزة المعنية بازالة العوائق وتجمعات المياه على الطرق وفى الشوارع الرئيسية لتيسير حركة المرور ، وتقوم السيارات بشفط المياه .. علاوة على تسليك بالوعات المجارى وازالة أية عوائق أمامها. 

وأشاد المحافظ بالطواقم الفنية والعاملين الذين يقومون بعمليات تصريف المياه من الشوارع تحت الظروف الجوية الصعبة، وذلك لتيسير حركة المرور والسيارات بالشوارع، موجها الشكر الى جميع الجهات المعاونة مثل قطاعات : المياه والصرف الصحي والكهرباء والمرور والحماية المدنية والعاملين بغرف العمليات على الجهود المبذولة خلال فترات تساقط الأمطار . 

وأعلن المحافظ عن استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة جميع ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية.

وتشهد محافظة شمال سيناء، ضمن عدد من محافظة الجمهورية طقسا سيئا؛ حيث تتعرض مراكز ومدن المحافظة إلى سقوط أمطار متقطعة على مدار اليوم وانخفاض في درجات الحرارة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز