عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكشف ماكيير المشاهير لإطلالة الفتيات..

ننشر نصائح أسماء الحمد حول كيفية ظهور الفنانات بوجه لامع "بدون غلط"

اسماء الحمد
اسماء الحمد

وجهت الخبيرة أسماء الحمد، خبيرة التجميل رسالة خاصة بالفتيات، بشأن افضل الطرق لوضع المكياج، لتظهر بملامح طبيعية وجذابة، خالية من العيوب، مثل نجمات السينما، وفنانات الشاشة. 



 

وتخصصت أسماء الحمد، في اطلالات ملكات جمال ونجمات الفن ومشاهير المجتمع في الكويت، منهم، المذيعه زينب العلي، 

والممثله ابرار، والفنانة سكينة، وبلوقر سنيوريتا الكويت، وغيرهن.

 

وأوصت خبيرة التجميل أسماء الحمد، الفتيات التي تعاني من بروز أنفهمن، برسم خط طويل وشبه عريض من أعلى عظمة الأنف إلى أسفل أرنبة الأنف لإخفاء العيوب، بشرط أن يكون بلون أفتح من لون بشرتك بدرجتين، وحدّدي طرفي عظمة أنفك بكونسيلير أغمق بدرجتين من لون بشرتك، على أن تخففيه كلّما اتّجهت إلى أسفل طرفي عظمة الأنف.

 

وطالب خبيرة التجميل، الفنانات بتظليل طرفي أرنبة الأنف بكونسيلير أغمق بدرجتين من لون بشرتك، ثم ارسمي خط شبه عريض في وسط الأرنبة من خلال استخدام كونسيلير فاتح اللون، مؤكدة على ضرورة استخدام روتين يومي لتنظيف البشرة. 

 

وأضافت أسماء الحمد، ان اغلب الفتيات والنساء، تسعى لإبراز شفاهن لكي تظهر بشكل ممتليء ومنتفخ وكأنها محقونة بالفيلر أو البوتكس، مشيرة إلى أن زيادة حجم شفاهك الرقيقة، يتطلب أن تطبقي الكونسيلير على كامل شفتيك، ثم حددي رسمة فمك بقلم من الزوايا الداخلية لشفتيك إلى الخارج، مع مراعاة أن يكون التحديد فوق حد شفتيك، وطبقي بعدها أحمر الشفاه على كامل الشفتين.

 

وأوضحت أسماء الحمد، أهمية الكوريكتور، باعتباره من أهم منتجات التجميل التي تستخدم من أجل مليء الفراغات التي تظهر في الوجه، مضيفة ان اللون الأخضر يخفي البثور الحمراء والهالات السوداء والذي يوضع قبل وضع كريم الأساس، ويستخدم كعازل بين المكياج والوجه حفاظاً على نضارة البشرة.

 

وأتمت، نصائحها للفتيات والسيدات، بضرورة الاهتمام بالتونر، لغلق مسام البشرة بعد تنظيفها، لكي لا تكون عرضة لدخول الأتربة في مسام الوجه وبالتالي تخفف من ظهور الرؤوس السوداء المزعجة التي تظهر حتى بعد وضع المكياج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز